المصدر الأول لاخبار اليمن

جريمة إبادة جماعية بحق اسرتين بمديرية الظاهر في صعدة

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // يواصل طيران التحالف إرتكاب المجازر بحق المدنيين اليمنيين في مختلف المحافظات، حيث استهدف الطيران اليوم منزلين في منطقة لية بمديرية الظاهر محافظة صعدة ، مما أدى إلى إستشهاد (5) مواطنين بينهم اطفال ونساء في حصيلة أولية . وقالت مصادر محلية لوكالة الصحافة اليمنية  أن طيران التحالف قصف المنزلين بأربع […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

يواصل طيران التحالف إرتكاب المجازر بحق المدنيين اليمنيين في مختلف المحافظات، حيث استهدف الطيران اليوم منزلين في منطقة لية بمديرية الظاهر محافظة صعدة ، مما أدى إلى إستشهاد (5) مواطنين بينهم اطفال ونساء في حصيلة أولية .

وقالت مصادر محلية لوكالة الصحافة اليمنية  أن طيران التحالف قصف المنزلين بأربع غارات مما أدى إلى تدمير المنزلين بشكل كامل.

وأضافت المصادر أن المسعفين تمكنوا من إنتشال (5) جثث من بين انقاض أحد المنازل ، بعد أن استمر التحليق في أجواء المنطقة بغرض منع المسعفين من إخراج الضحايا ، حيث يعمد الطيران إلى قصف المسعفين في كل مرة يهرعون فيها لإنقاذ الضحايا في المنازل التي تتعرض للقصف.

واشارت المصادر إلى احتمال وجود ضحايا اخرين في المنازل التي تعرضت للقصف .

وكان طيران التحالف، قد ارتكب الأربعاء الماضي،  جريمة إبادة بحق أسرة مكونة من عشرة أشخاص معظمهم نساء وأطفال، حيث شن غارتين استهدفت منزلاً بمديرية الظاهر الحدودية بصعدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com