المصدر الأول لاخبار اليمن

السرايا اللبنانية للمقاومة تشيع شهيدين ارتقيا أثناء قيامهما بواجبهما الوطني

 

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

زفّت السرايا اللبنانية لمقاومة العدو الصهيوني الشهيدين المجاهدين، علي كمال عبد العال “جهاد” وحسين حسان عبد العال “بلال”، من بلدة حلتا العرقوب جنوبي لبنان، واللذان ارتقيا أثناء قيامهما بواجبهما الوطني.

 

وذكرت الميادين أن الشهداء الذين ارتقوا جنوب لبنان أثناء تنفيذهم عملياتٍ مقاومة، اليوم الإثنين، بأن سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، نعت الشهيد أسامة محمد خير ذيابات.. موضحةً أنّه استُشهد أثناء قيامه بواجبه الجهادي نصرةً لقطاع غزة، ضمن معركة “طوفان الأقصى”.

 

من جهتها، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، عن استهداف مواقع صهيونية في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا المحتلة، مع تحقيق إصاباتٍ مباشرة في مواقع الاستهداف.

 

كما أكّدت المقاومة أنّ مجاهديها استهدفوا، الأحد، موقعي العبّاد و”مسكاف عام”، محقّقين فيها إصاباتٍ مباشرة أيضاً.

 

ويُشار إلى أنّ عمليات المقاومة المُنطلقة من الأراضي اللبنانية تتواصل، وتحقّق إصاباتٍ مباشرة في مواقع وجنود العدو الصهيوني، خصوصاً مع توسيع دائرة النار، رداً على الاعتداءات الصهيونية على القرى الحدودية اللبنانية، والصحفيين والمدنيين، وذلك في ظلّ تعمّق مخاوف كيان العدو من اندلاع مواجهةٍ على جبهته الشمالية.

 

ويأتي ذلك بالتزامن مع تناول وسائل إعلام العدو الصهيوني لما أطلقت عليه “استراتيجية الإشغال والتشويش”، والتي لفتت إلى أنّ حزب الله يمارسها ضد قوات الاحتلال في شمال الأراضي المحتلة، عند الحدود مع لبنان.. مؤكّدةً أنّه “حقّق ما يريد”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com