المصدر الأول لاخبار اليمن

تهديدات أمريكية مبطنة بإعادة اليمن إلى مربعات الصفر على خلفية مواقف صنعاء تجاه غزة

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أعلنت صنعاء اليوم موقف جديد حول ما يحدث من حرب إبادة جماعية للشعب الفلسطيني في غزة  من شأنه ان يثير المزيد من المخاوف لدى الإدارة الامريكية  والحكومات الغربية الداعمة  للكيان الصهيوني .

ويأتي بيان المجلس السياسي الاعلى في صنعاء وسط ترقب بإمكانية تحول معركة طوفان الاقصى إلى حرب إقليمية  وإعلان وزارة الدفاع الامريكية الخميس الماضي تصدي أحد سفنها  لصواريخ  كانت متجهة  إلى إسرائيل بعد إطلاقها من اليمن .

المجلس السياسي الاعلى في صنعاء أكد اليوم  ان صنعاء تراقب الوضع عن كثب في غزة وانها لن تضل مكتوفة الأيدي تجاه ما يحدث من إبادة جماعية بحق المدنيين في غزة .

وأكد المجلس خلال اجتماع عقده اليوم  لمناقشة آخر المستجدات بالنسبة للجهود السياسية المبذولة فيما يتعلق بالمفاوضات مع الرياض أن تجاوز الخطوط الحمراء يحتم على اليمن القيام بواجبه الديني والمبدئي تجاه ذلك.

ودعا المجلس كافة الدول العربية والإسلامية إلى الوحدة واتخاذ الموقف الصحيح إزاء الجرائم البشعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاشم في قطاع غزة، ودعم الشعب الفلسطيني بالسلاح والمال والموقف، وترسيخ حالة السخط والعداء لأعداء الأمة من اليهود والأمريكان في وسائل إعلامها وفي مناهجها الدراسية.

كما دعا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية الصهيونية باعتبارها سلاحاً مؤثراً عليهم.

وأشاد المجلس بالشعوب العربية والإسلامية التي خرجت وعبرت عن تضامنها مع أبناء الشعب الفلسطيني، وما يتعرض له قطاع غزة من جرائم إبادة جماعية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com