المصدر الأول لاخبار اليمن

ابو عبيدة يكشف المدة التي يستطيع فيها نتنياهو تحرير الأسرى في بيان جديد

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد الناطق العسكري لكتائب القسام أبو عبيدة، أن العدو بدأ مناورات برية في محاور عدة في قطاع غزة خلال الأيام الأخيرة بعد أكثر من 20 يوماً من التمهيد الناري وسياسة الأرض المحروقة، وأضاف: مجاهدونا خاضوا في الأيام الماضية ولا يزالون، مواجهات ضارية في كل نقاط المواجهة.

وتابع أبو عبيدة: رغم محاولة العدو الالتفاف على خطوطنا الدفاعية إلا أن مجاهدينا تمكنوا من الالتحام مع قواته في كل نقاط التقدم، واستهدفنا 22 آلية عسكرية لقوات العدو بقذائف الياسين ذات القوة التدميرية الكبيرة، إضافة لتفجيرها بعبوات ناسفة من مسافة صفر.

وواصل الناطق العسكري سرد أبرز نتائج الغزو البري للاحتلال الإسرائيلي بالقول: تمكن سلاح البحرية من تنفيذ عدد من الهجمات على أهداف بحرية قبالة سواحل غزة بواسطة طوربيد “العاصف” الموجه عن بعد والذي نكشف عنه للمرة الأولى، مشيرا إلى أن عمليات المقاومة متواصلة ولا تزال في بدايتها وأن في جعبتهم الكثير، لافتا إلى أن غزة ستكون مقبرة للعدو ووحلا لجنوده وقواته وقيادته السياسية والعسكرية.

وعن هزيمة الكيان الصهيوني قال أبو عبيدة بأن نتنياهو وقيادته سيجثون على الركبة في نهاية هذه المعركة، وهزيمته ستنهي مستقبله السياسي وبداية نهاية الكيان الغاصب، ودعا أبو عبيدة كل جندي ومقاتل حر وشريف في هذه الأمة إلى اقتناص الفرصة للمشاركة في هذه المعركة المشرفة.

وعن عملية تحرير أسيرة صهيونية نفى أبو عبيدة ذلك، لافتا إلى إنه اذا كان الفاشل نتنياهو يفتخر بعد شهر من المعركة بتحرير أسيرة واحدة، فهذا يعني أنه يحتاج 20 عامًا لتحرير أسراه في غزة

وأوضح أبو عبيدة أنهم سيفرجون عن عدد من الأجانب في الأيام القادمة انسجامًا مع إعلاننا بعدم حاجتنا لهم، وأنهم مستمرون في حمل السلاح والأرواح على أكفهم حتى يأذن الله بالنصر.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com