المصدر الأول لاخبار اليمن

ابناء تهامة يعتلون اليوم أكبر منصة عالمية لفضح جرائم التحالف ويدعون الشعب اليمني الى مواكبتهم

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية// يعتلي أبناء تهامة ، اليوم الاربعاء ، المنصة العالمية “تويتر ” لفضح جرائم تحالف العدوان على اليمن التي يرتبكها بحق أبناء محافظة الحديدة. ووجه أبناء الحديدة رسالة عاجلة إلى كافة أبناء الشعب لفتح أرشيف جرائم التحالف ومسلحيه بحق أهالي المحافظة. والمشاركة في حملة تغريدات واسعة مساء الليلة على صفحاتهم في تويتر. […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

يعتلي أبناء تهامة ، اليوم الاربعاء ، المنصة العالمية “تويتر ” لفضح جرائم تحالف العدوان على اليمن التي يرتبكها بحق أبناء محافظة الحديدة.

ووجه أبناء الحديدة رسالة عاجلة إلى كافة أبناء الشعب لفتح أرشيف جرائم التحالف ومسلحيه بحق أهالي المحافظة. والمشاركة في حملة تغريدات واسعة مساء الليلة على صفحاتهم في تويتر.

وجاء في الدعوة: “باسم كل من يعاني بسبب هذا العدوان، باسم الصياد والمزارع والنازح والجائع والشهيد والجريح، تدعوكم عروسة البحر الأحمر (الحديدة) لفتح أرشيف جرائم التحالف ومسلحيه ضد أبنائها لأكثر من ثلاث سنوات”.

وأضاف أبناء تهامة مطالبين الشعب اليمني بالحشد والنشر لهذه الجرائم في تغريدة #جرائم_العدوان_بالحديدة، اليوم الأربعاء الساعة التاسعة مساءً، حتى تصل مظلومية أبناء الحديدة إلى كل الأحرار في العالم.

 

دعوة أبناء تهامة
قد يعجبك ايضا