المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس استئناف عمران يتفقد سير العمل والأداء بالشعبة المدنية والمحاكم الابتدائية

عمران/ وكالة الصحافة اليمنية

أطلع رئيس محكمة الاستئناف بمحافظة عمران القاضي عبدالكريم الشامي اليوم على سير الأداء في إنجاز القضايا والفصل في الخصومات بالشعبة المدنية.

 أكد رئيس الاستئناف خلال الزيارة على أهمية الانضباط القضائي خاصة في مثل هذه الظروف التي تمر بها بلادنا من عدوان خارجي استهدف الإنسان ومقدراته كما انه استهدف المجمع القضائي الاستئنافي بالمحافظة وعمل على تدميره.

وموه إلى ضرورة الإسراع في ألَّبت في جميع القضايا المنظورة أمام الشعبة المدنية والفصل في الخصومات أولا بأول وفقا للقانون ومعطياته القضائية وبما يخدم المجتمع والمواطنين من خلال تحقيق العدالة وأوجهها في تحقيق العدل.

كما اطلع القاضي الشامي على الأضرار التي لحقت بمحكمة عمران الابتدائية جراء قصف العدوان لمدينة عمران أمس الاول والذي تم قصف عدد من الأحياء بالمدينة وتضررت منازل وممتلكات المواطنين والممتلكات العامة ومنها فرع الاتصالات والبريد وغيرها.

مؤكد ان محكمة الاستئناف بالمحافظة ستتخذ الإجراءات اللازمة إزاء الأضرار للمحكمة الابتدائية بما يضمن العمل على ترميم وإصلاح وإعادة تأهيل المبنى والرفع بجميع الأضرار الى القضاء الأعلى والعمل على تحسين وضع المحكمة وإزالة الضرر.

من جانبهم أكدوا رئيس المحكمة ومعاونيه استعدادهم للاستمرار في مهامهم وعملهم القضائي تحت أي من الظروف القاهرة وأن كان ذلك تحت الخيام وفي العراء بما يضمن انجاز قضايا الناس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com