المصدر الأول لاخبار اليمن

“المؤتمر الدولي لتفعيل سلاح المقاطعة” يدعو شعوب الأمة إلى دعم المقاومة في فلسطين

الحديدة/وكالة الصحافة اليمنية//

اختتم المؤتمر الدولي لتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية في محافظة الحديدة ،اليوم الاثنين، بعدد من التوصيات.

وأكد بيان المؤتمر على : “دعوة الشعوب العربية والإسلامية لتفعيل المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية باعتبارها سلاحاً مؤثرا جدا”و” طرد السفراء والغاء العلاقات والاتفاقات الاقتصادية والتجارية مع الكيان الصهيوني وأمريكا والداعمين لها”.

واشار البيان إلى  “حضر التعامل والتبادل التجاري مع المكاتب والمؤسسات التي تتعامل مع الكيان الصهيوني وأمريكا والداعمين لهما” و”دعوة رجال المال والأعمال العربي والإسلامي لإيجاد منتجات وبضائع بديلة عن البضائع المقاطعة”.

ولفت البيان إلى “ترسيخ مبدأ المقاطعة على المستوى المحلي والوطني والعربي والإسلامي لدى شرائح المجتمع بكافة تكويناتها”و “الدعوة للدول المطبعة بإعادة النظر في علاقاتها مع الكيان الصهيوني كواجب ديني وأخلاقي وإنساني”

كما شدد المؤتمر على “الاستمرار في التوعية بالمقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية وإقامة الفعاليات والمؤتمرات الهادفة للمقاطعة على مستوى الشعوب العربية والإسلامية” و” تفعيل التبادل التجاري بين الدول العربية والإسلامية لمواجهة البضائع الأمريكية والإسرائيلية”.

وثمن البيان واشاد بما قامت به وزارة الصناعة والتجارة انطلاقاً من الموقف الديني والإنساني والأخلاقي، داعيا الشعوب العربية والإسلامية الحرة إلى الدعم المادي والعسكري للمقاومة والمجاهدين في فلسطين كون الجهاد بالمال والنفس واجب ديني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com