المصدر الأول لاخبار اليمن

الميسري يهدد مجلس الزبيدي وقواته: انتهت اللعبة .. با ندعس عاركم في وقت لاحق

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية /   وجه نائب رئيس وزراء حكومة “بن دغر” المعينة من الرياض  ووزير الداخلية أحمد الميسري، أقوى تهديد ضد ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي في مدينة عدن.   وأكد مصدر أمني مسؤول في عدن لوكالة الصحافة اليمنية – طلب عدم نشر اسمه- ، أن وزير داخلية هادي في عدن علق على […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية /

 

وجه نائب رئيس وزراء حكومة “بن دغر” المعينة من الرياض  ووزير الداخلية أحمد الميسري، أقوى تهديد ضد ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي في مدينة عدن.

 

وأكد مصدر أمني مسؤول في عدن لوكالة الصحافة اليمنية – طلب عدم نشر اسمه- ، أن وزير داخلية هادي في عدن علق على ضم قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي إلى وزارته، ممازحا عدد من القيادات الأمنية بالقول:” خلاص انتهت اللعبة..بعدين با ندعس عارهم”.

محافظ عدن / الزبيدي

جاء ذلك بعد الاتفاق على استلام وزير داخلية هادي كافة مقرات قوات الحزام الأمني، الموالية للإمارات والتي تخضع للمجلس الانتقالي الجنوبي، وفق توجيهات قيادة القوات الإماراتية بناء على ما تم إلزام رئيس الانتقالي الجنوبي” الزبيدي” في زيارته الأخيرة إلى الإمارات بالتزامن مع زيارة هادي، والذي سبقه إليها وزير داخليته الميسري خلال الشهر الماضي.

 

العديد من الناشطين السياسيين الجنوبيين وصفوا المجلس الانتقالي بأنه كان “نمر من ورق” ، اتضح أنه لا يمتلك أي قرار، مجرد عبد مطواع بيد القوات الإماراتية استغلته لفترة مؤقتة ثم سلمت رقبته لقمة سائغة لخصمه وليكون تحت رحمته.

 

ويتهم الناشطون “الزبيدي” بقتل وإزهاق أرواح الآلاف من أبناء الجنوب، وتجنيدهم في تحقيق الأطماع الإماراتية، التي تخلت عنه مقابل أنه “طلع رخيص جداً” بحسب وصفهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com