المصدر الأول لاخبار اليمن

سياسي بارز يطالب الانتقالي الإطاحة بـ”مجلس القيادة” والقيام بهذا الأمر

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

اتهم قيادي في “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات، الحكومة وأعضاء في “مجلس القيادة الرئاسي” المولين للتحالف بالوقوف خلف سياسية التجويع لأبناء المحافظات الجنوبية، مطالبا الانتقالي الإطاحة بأعضاء “الرئاسي” لإدارة الجنوب”.

 

وأكد القيادي السابق في ما يسمى “خارجية الانتقالي” المحامي صالح النود في تغريدات له على منصة “إكس” تابعتها وكالة الصحافة اليمنية، أن الانتقالي لم يستوعب منهجية التجويع والإذلال لأبناء المحافظات الجنوبية، مبينا أن تلك السياسة ستل هدف استراتيجي لشركاء “الانتقالي” في المجلس التابع للتحالف الذي يرأسه “رشاد العليمي” وحكومة المناصفة.

 

وطالب الانتقالي بالضغط لإعادة صياغة الشراكة واستعادة ما اسماه “القرار الفعلي لإدارة الجنوب” بدلا من الانتظار للمجهول، مشيرا إلى أن هناك حراك قوي لدعم الانتقالي لمعالجة الاخفاقات غير المبررة.

 

وتابع النود قائلا ” هناك أيضا استعداد لاتخاذ موقف من هذه الإخفاقات، ومن الانتقالي إذا فشل في معالجتها”.

 

ولفت إلى أن الانتقالي يطبق بصورة مستفزة سياسة “مجلس القيادة والحكومة” “لا تقدم في الملف الاقتصادي والمعيشي في المحافظات لجنوبية إلا من خلال عملية السلام، التي لا يعلم الانتقالي متى ستبدأ ومتى ستنتهي”، واصفا تلك السياسة بالموقف السلبي الذي قبل به الانتقالي ان تستمر معاناة المواطنين.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com