المصدر الأول لاخبار اليمن

الميادين تكشف معلومات هامة عن المواقع التي يتم منها استهداف قاعدة الشدادي الأميركية

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

 

كشفت قناة الميادين الفضائية،اليوم الثلاثاء، معلومات هامة عن عن اختراق المقاومة الإسلامية لمناطق سيطرة حلفاء الولايات المتحدة والتي يتم منها استهداف قاعدة الشدادي الأميركية في سوريا.

ونقلت قناة الميادين عن مصادر موثوقة أنّ “مجموعةً من القوات الأميركية الحاضرة داخل قاعدة الشدادي  (جنوبي مدينة الحسكة في سوريا) بالشراكة مع قسد عثرت خلال تمشيطها محيط القاعدة على منصّة إطلاق صواريخ، وذلك بعد يومٍ واحد من إعلان المقاومة الإسلامية في العراق استهداف قاعدة الشدادي بصليةِ صواريخ وصلت إلى أهدافها”.

وبيّنت المصادر أنّ “العثور على منصّة إطلاق صواريخ داخل مناطق نفوذ الاحتلال الأميركي الخاضعة لسيطرة قسد تعني نجاح المقاومة في إنشاء نشاط عسكري داخل مناطق نفوذ (القوات الأميركية)”.

ولفتت المصادر إلى أنّ “المقاومة باتت قادرة على استهداف القواعد الأميركية من مسافةٍ قريبة، الأمر الذي يُعدّ نجاحاً ميدانياً جديداً لها”، مشيرةً إلى أنّ “هذه الخطوة ستُربك القوات الأميركية لكونها تستهدف من داخل مناطق سيطرة قسد للمرة الأولى”.

واستهدفت المقاومة الإسلامية في العراق، ظهر أمس، القاعدة الأميركية في مدينة الشدادي بصواريخ عدّة سقطت معظمها داخل القاعدة، من دون معرفة النتائج.

وكشف مصدرٌ عسكري أميركي، اليوم الثلاثاء، أنّ “القواعد الأميركية في سوريا والعراق  تعرّضت للاستهداف 92 مرّة على الأقل منذ 17 أكتوبر الماضي، وذلك بعد إعلان المقاومة الإسلامية في العراق القواعد الأميركية في سوريا والعراق هدفاً لها، لحين وقف العدوان الإسرائيلي المدعوم من الولايات المتحدة الأميركية على أهالي قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com