المصدر الأول لاخبار اليمن

لقاء موسع لعلماء ومشائخ ومسؤولي صنعاء

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

تحت شعار ” الدفاع عن الساحل الغربي مسئولية الجميع” عقد علماء ومشائخ وعقال وأعضاء السلطة المحلية شخصيات الاجتماعية بأمانة العاصمة اليوم لقاءا موسعا لمناقشة الجوانب المتصلة بالاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والعتاد.

وأكد أمين العاصمة حمود محمد عباد استمرار الأمانة في دعم ورفد الجبهات خاصة جبهة الساحل الغربي وبما يعزز من ثبات وصمود المرابطين في مواجهة التحالف وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

واعتبر الحشد للجبهات لمواجهة التحالف خاصة جبهة الساحل الغربي، هو الخيار الوحيد ومن الأولويات التي تضطلع بها قيادة أمانة العاصمة ومعها النخب الثقافية والسياسية والفكرية والعلماء والأكاديميين والوجهاء والأعيان والشخصيات الإجتماعية.

من جانبه أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام، حرص قبائل اليمن على مواجهة التحالف من خلال استمرار المشائخ والوجهاء للتحشيد وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة التحالف وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

ودعا كل القبائل إلى الالتفاف حول القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى وتعزيز تلاحم واصطفاف مؤسسات الدولة ابتداءً من المجلس السياسي الأعلى ومجلس الوزراء ومجلسي النواب والشورى ووصولا إلى هيئات وأجهزة الدولة المختلفة.

فيما دعا رئيس رابطة علماء اليمن العلامة شمس الدين شرف الدين العلماء إلى حث الناس على رفد جبهات البطولة والكرامة بالرجال والمال لتحرير الأراضي اليمنية من المحتلين.

قد يعجبك ايضا