المصدر الأول لاخبار اليمن

تورط نجل محافظ شبوة التابع للإمارات بحادثة سرقة غير مسبوقة

شبوة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف مصادر مطلعة، عن تورط نجل محافظ شبوة التابع للإمارات أحمد عوض الوزير الذي يشغل قائد “اللواء الأول دفاع شبوة” بحادثة سرقة غير مسبوقة في المحافظة.

 

وأكدت المصادر أن نجل عوض الوزير امتهن خلال الأشهر الماضية سرقة النفط والاتجار به في السوق السوداء ليحقق الثراء الفاحش على حساب أبناء شبوة الذين يتضورون جوعا دون الاستفادة من ثرواتهم الطبيعية.

 

وأوضحت أن نجل عوض الوزير يقود شبكة كبيرة لسرقة النفط من الأنبوب الذي يمر عبر مديرية عسيلان جاعلا من إحدى المناطق غير المأهولة بالسكان وكرا لعملياته السرية وسط حراسة مشددة.

 

وبينت أن الوزير استغل نفوذ والده واستقوائه بعناصر اللواء الذي يقوده باستحداث ثقب كبير في أنبوب الناقل للنفط من أحد صهاريج الشركة بعسيلان والعمل على نقلها على متن خزانات بلاستيكية كبيرة بصورة متكررة ليتم إبلاغ الشركة بالواقعة من قبل بعض الأهالي الذين لاحظوا تكرار عملية السرقة.

 

ولفتت المصادر إلى أن الشركة المشغلة للحقل النفطي في عسيلان شكلت لجنة تحقيق بالحادثة، مبينة أن المحافظ رفض اخضاع نجله أحمد للتحقيق ومنع تحرك أي فريق لمعاينة الموقع الذي كان يخضع لحراسة تابعة لنجل الوزير.

 

هذا ولم يصدر أي توضيح أو رد من قبل نجل الوزير أو قيادة “لواء دفاع شبوة” في الوقت ذاته يعاني أبناء المحافظة أوضاعا معيشية صعبة غير مسبوقة جراء التدهور الاقتصادي دون أن ينعموا بخيراتهم الطبيعية منذ العقود الماضية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com