المصدر الأول لاخبار اليمن

تحقيق استقصائي يفضح دور الإمارات في الاغتيالات باليمن

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تفجر قناة “بي بي سي” عربي الثلاثاء المقبل مفاجأة من العيار الثقيل في تحقيق استقصائي دور الإمارات في عمليات الاغتيالات التي شهدتها مدينة عدن وبقية المحافظات الجنوبية الواقعة تحت سيطرة التحالف خلال السنوات الماضية.

 

وينشر التحقيق الاستقصائي الذي أعدته الصحفية “نوال المقحفي على مدى أربع سنوات بعنوان “المرتزقة الأمريكيين.. مهام الاغتيالات في اليمن” اعترافات لعدد مم المرتزقة الأمريكيين بأن الحكومة الإماراتية هي من قامت بتزودهم بقائمة أسماء المستهدفين من الضحايا.

 

ويميط التحقيق اللثام عن الطرق والأساليب التي كانت تتبعها القوات الأمريكية المستأجرة من قبل الإمارات في تنفيذ عملية الاغتيالات بعدن.

 

وأظهر البرومو رئيس “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات عيدروس الزبيدي ضمن الشخصيات التي خضعت للتحقيق الاستقصائي في جرائم الاغتيالات مرتبكا، وسط اتهامات في الشارع الجنوبي بتورط قيادات في الانتقالي تنفيذ عمليات الاغتيالات لعدد من المعارضين للتواجد الإماراتي وسط عدن.

 

وأحتوى التحقيق الاستقصائي شهادات حية مع عدد من الناجين من عمليات الاغتيالات، الذي من المتوقع أن يكشف التحقيق خفايا وأسرار الاغتيالات التي طالت العشرات من الشخصيات السياسية والعسكرية والأمنية بالإضافة إلى عدد من خطباء المساجد في عدن.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com