المصدر الأول لاخبار اليمن

الافراج عن احد المخفيين قسرا بطريقه مُهينة في مدينة عدن

عدن / وكالة الصحافة اليمنية / افرجت قوات الاحتلال الإماراتي عن أحد المختطفين والمخفيين قسرا، ورمت به في شارع فرعي بعد اختطاف دام لأكثر من 8 أشهر في مدينة عدن.    وأفادت مصادر محلية أن قوات تابعة للاحتلال الإماراتي أطلقت سراح الشاب “حبيب المنصوري”، ورمت به في أحد الشوارع الفرعية في مديرية الشيخ عثمان، بواسطة […]

عدن / وكالة الصحافة اليمنية /

افرجت قوات الاحتلال الإماراتي عن أحد المختطفين والمخفيين قسرا، ورمت به في شارع فرعي بعد اختطاف دام لأكثر من 8 أشهر في مدينة عدن.

 

 وأفادت مصادر محلية أن قوات تابعة للاحتلال الإماراتي أطلقت سراح الشاب “حبيب المنصوري”، ورمت به في أحد الشوارع الفرعية في مديرية الشيخ عثمان، بواسطة سيارة مجهولة، بعد تعرضه للتعذيب الوحشي، فيما لم يتم التعرف على هوية الجناة.

 

وكانت قوات تتبع الاحتلال الإماراتي اختطفت “المنصوري” من أمام مستشفى عدن العام، في ديسمبر من الماضي، والذي لم تعرف أسرته عن مصير ابنها شيء، إلى تم اطلاق سراحه بطريقة مهينة وعليه آثار التعذيب والضرب.

 

وكان ما يمسى نائب وزير داخلية هادي في عدن “لخشع” أنكر في تصريح صحفي عن عدم وجود سجون ومعتقلات سرية في المحافظات الجنوبية.

 

في حين نظمت أمهات المعتقلين والمخفيين قسرا صباح اليوم الاثنين, وقفة احتجاجية أمام منزل وزير داخلية” هادي”  أحمد الميسري في مدينة عدن، للمطالبة بالكشف عن مصير أولادهن واماكن احتجازهم.

وتأتي هذه الوقفة بعد تصريحات نائب وزير داخلية هادي “علي ناصر لخشع” يوم أمس الذي نفى بعد وجود أية سجون سرية في مدينة عدن، أو في المحافظات الجنوبية.

 

وهددن أمهات المعتقلين على رفع شكاوى لمنظمات حقوق الانسان في اليمن وخارجه لإنصافهن والوقوف إلى جانبهن لنيل حقوقهن وللضغط للكشف عن مصير ذويهن والافراج عنهم.

قد يعجبك ايضا