المصدر الأول لاخبار اليمن

مجلس الشورى يُحذر القوى الاقليمية من الانخراط في الاعمال العدائية ضد اليمن

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

حذرت اللجنة الرئيسية بمجلس الشورى القوى الإقليمية والمحلية من مغبة الانخراط في التحركات المشبوهة التي يسعى العدو الأمريكي البريطاني من خلالها إلى تحشيد العديد من المرتزقة والعملاء في الحدود اليمنية خدمة لأغراضه الاستعمارية .

وجدّدت اللجنة الرئيسية بمجلس الشورى في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، رفض سياسة العدوان الأمريكي البريطاني التضليلية لحقيقة ما يجرى في البحر الأحمر والعربي، واستمرار عدوانه الإرهابي على المدن اليمنية .

ولفتت رئيسية الشورى في اجتماعها اليوم  إلى أن العدو الأمريكي وحلفائه، من يقومون بالابتزاز والقرصنة على السفن في المياه الإقليمية في محاولة لإلصاقها باليمن لتأليب الرأي العام العالمي حيال ما تقوم به في سبيل نصرة مظلومية الشعب الفلسطيني.

وأشارت اللجنة إلى أن التحركات الأمريكية الخارجة عن إطار القانون الدولي، تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أنها صانعة الإرهاب والفوضى في العالم وتهدد الملاحة الدولية خدمة للكيان الصهيوني الذي يحاكم في محكمة العدل الدولية إزاء ما يرتكبه من جرائم نازية في فلسطين.

كما جددت اللجنة تأكيد حرص صنعاء على أمن الملاحة والتجارة الدولية وأن الاستهداف لا يطال إلا سفن الكيان الصهيوني أو المتجهة إلى الموانئ المحتلة، وما عدا ذلك، فإن السفن آمنة بعكس ما تروج له أمريكا التي تسعى لعسكرة البحر الأحمر .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com