المصدر الأول لاخبار اليمن

برفقة أبنائه.. أمير قطر يكسر العزلة السياسية المفروضة على بلاده

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// بعد مرور عام من اندلاع أزمة خليجية بين قطر من جهة والسعودية والامارات والبحرين وجمهورية مصر من جهة ثانية، وبعد عام من الحصار الاقتصادي والعزلة السياسية التي فرضتها “دول الحصار” على قطر.. بدت الدوحة أكثر صلابة وتماسكاً ونشرت تقارير دولية أكدت تعافيها من آثار الحصار.   ولكسر العزلة السياسية قام أمير قطر […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

بعد مرور عام من اندلاع أزمة خليجية بين قطر من جهة والسعودية والامارات والبحرين وجمهورية مصر من جهة ثانية، وبعد عام من الحصار الاقتصادي والعزلة السياسية التي فرضتها “دول الحصار” على قطر.. بدت الدوحة أكثر صلابة وتماسكاً ونشرت تقارير دولية أكدت تعافيها من آثار الحصار.

 

ولكسر العزلة السياسية قام أمير قطر الشيخ تميم بزيارة ترفيهية سياسية الى روسيا حضر فيها احدى مباريات كأس العالم وظهر في المدرجات وهو يرتدي زياً رياضياً برفقة اثنين من أبنائه، لينتقل من موسكو الى باريس ويظهر مع أحد أبنائه في قصر الإليزيه برفقة الرئيس الفرنسي.

 

ويبدو أن جولة الأمير القطري مع أولاده ستشمل دول أوروبية أخرى في إطار كسر العزلة السياسية والبحث عن حلفاء اقتصاديين واستراتيجيين يمكن للدوحة الاعتماد عليهم في صفقات طويلة المدى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com