المصدر الأول لاخبار اليمن

وقفة لكلية فلسطين الحديثة بصنعاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني واحتفاء بعيد جمعة رجب

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

نظمت كلية فلسطين الحديثة للعلوم الطبية والتقنية بمحافظة صنعاء، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني واسناد للمجاهدين في غزة، وإحتفاء بعيد جمعة رجب.

وفي الوقفة بحضور عميد الكلية الدكتور فتح النديش، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور صامد الجماعي، ونائب العميد للشؤون المالية الاستاذ عبدالله السياني، القيت العديد من الكلمات استنكرت جميعها جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني وتدمير المساكن والمستشفيات.

وعبرت الكلمات عن خيبة الأمل إزاء صمت الحكومات والأنظمة العربية والإسلامية تجاه هذه الجرائم التي تعتبر جرائم حرب مكتملة الأركان وانتهاكا سافرا لكل القوانين الدولية.

وأكدت الكلمات أن المسؤولية الدينية تحتم على كل عربي ومسلم أن يكون له موقف في نصرة الأشقاء في فلسطين.

كما أكدت الكلمات التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، في اتخاذ أي خيارات لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الذي ينتهك سيادة اليمن.. مطالبين القوات المسلحة بتوسيع الضربات الصاروخية ضد العدو الأمريكي والصهيوني.

وخلال الوقفة أكدت الكلمات أهمية إحياء مناسبة عيد جمعة رجب بإعتبارها محطة لتعزيز الهوية الإيمانية لارتباطها بذكرى دخول اليمنيين الإسلام وخروجهم من الظلمات إلى النور.

وأشارت الكلمات إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة هو إحياء للدين والقيم التي جاء بها الرسول الكريم صلوات الله عليه وعلى آله، ومحطة لتجديد العهد لله ورسوله والتزود بالطاعات من خلال تطبيق تعاليم الله وتعميم الأخلاق الحميدة ونشر فضائل الدين في المجتمع ونبذ كل ما سواه من أفكار هدامة.

ونوهت الكلمات إلى أن هذه المناسبة تأتي تزامنا مع مرحلة مهمة ومنعطف تاريخي خطير تشهده الأمة في مسار صراعها مع قوى الشر والإستكبار والإستعمار القديم الجديد بقيادة رعاة الإرهاب أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

شارك في الوقفة الكادر التعليمي والإداري والطلاب والطالبات الدارسين بكلية فلسطين الحديثة للعلوم الطبية والتقنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com