المصدر الأول لاخبار اليمن

مجلس الوزراء يستعرض آلية الجيش واللجان للقضاء على مخططات التحالف في الجبهات

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية استمع مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم بصنعاء إلى تقرير نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع عن الحالة العامة في جبهات مواجهة التحالف، وما وراء الحدود وخاصة ما يتصل بجبهة الساحل الغربي وما تم تحقيقه من انتصارات للجيش واللجان الشعبية. وبين التقرير أن المتحالفين اعتقدوا أن بغطائهم الجوي والبحري المكثف قادرين على […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

استمع مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم بصنعاء إلى تقرير نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع عن الحالة العامة في جبهات مواجهة التحالف، وما وراء الحدود وخاصة ما يتصل بجبهة الساحل الغربي وما تم تحقيقه من انتصارات للجيش واللجان الشعبية.

وبين التقرير أن المتحالفين اعتقدوا أن بغطائهم الجوي والبحري المكثف قادرين على تحقيق الانتصار في الساحل الغربي معلقين على ذلك آمال كبيرة في تحقيق نصر عسكري وسياسي.

وأوضح أن الجيش واللجان الشعبية كانوا لهم بالمرصاد وتمكنوا من عزل التحالف ومسلحيه في الساحل الغربي عبر قطع خطوط الإمداد العسكري على طول الساحل جنوب مدينة الحديدة إلى أكثر من خمسة أجزاء ومن ثم محاصرتهم وعزلهم عن بعضهم بعضا وخنقهم على ذلك النحو الذي شاهده الجميع .

واستعرض الانجازات النوعية التي حققتها القوة الصاروخية وتصنيع الطائرات المسيرة التي توغلت إلى مواقع وأماكن أبعد مما كان يتوقع العدو.

قد يعجبك ايضا