المصدر الأول لاخبار اليمن

221 قتيل وجريح من عدن ولحج في مذبحة رهيبة بنيران صديقة.. والسبب طارق عفاش

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   أكدت مصادر مطلعة أن طائرات العدوان السعودي قصفت مواقع لها بالساحل الغربي بطريقة عشوئية أودت إلى مقتل 71 جندي وجرح أكثر من 150 آخرون من قوات العمالقة الجنوبية بالساحل الغربي.   وحسب المصادر الخاصة “لوكالة الصحافة اليمنية” “فإن طائرات العدوان شنت هجومًا مكثفًا على منطقة “التحيتا” الثلاثاء، […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكدت مصادر مطلعة أن طائرات العدوان السعودي قصفت مواقع لها بالساحل الغربي بطريقة عشوئية أودت إلى مقتل 71 جندي وجرح أكثر من 150 آخرون من قوات العمالقة الجنوبية بالساحل الغربي.

 

وحسب المصادر الخاصة “لوكالة الصحافة اليمنية” “فإن طائرات العدوان شنت هجومًا مكثفًا على منطقة “التحيتا” الثلاثاء، وقصفت بشكل عشوائي ما أدى إلى وقوع مجزرة شنيعة بحق ما يسمى بألوية العمالقة الجنوبية، في الساحل الغربي، كان ضحيتها 71 قتيل و150 جريح .

 

 

وأضافت المصادر “أن قوات الجيش واللجان الشعبية كانت قد استدرجت ما يسمى بقوات العمالقة وقوات طارق عفاش شمال “التحيتا” كخطة لتنفيذ هجمة مباغته ، إلا أن الطيران سرعان ما أستبق الأحداث ونفذ خمس غارات أوقعت الخسائر الفادحة بألوية العمالقة التابعة للتحالف .

 

 

من جانب أخر أكد ناشطون حقوقيون من أبناء المحافظات الجنوبية أن مجزرة دموية نفذها طيران التحالف بحق أبناء الجنوب الملتحقين بصفوف قوات “طارق عفاش والقوات الإمارتية”، بعد رفض القيادي في قوات العمالقة “أبو هارون اليافعي” الانصياع لأوامر “طارق عفاش” ، الأمر الذي جعل الآخر يرفع احداثيات مغلوطة لطيران التحالف ، ما أدى إلى تنفيذ خمس غارات فتكت بأبناء “لحج ويافع “

 

 

في المقابل صعّد أبناء محافظة لحج الاحتجاجات على مواقع التواصل الاجتماعي ، وعبروا بأشد الانتقادات اللاذعة للقيادات الجنوبية وقيادات التحالف التي تتأمر على أبناء الجنوب.

 

 

كما أكدوا أن مستشفيات “الخوخة والمخأ وعدن “تنزف دمًا بفعل تزايد القتلى والجرحى من جبهة الساحل الغربي ، وأن معاملة الجرحى معاملة بشعة وأهانه واحتقار قد لا ترتقي بنصف معاملة الإماراتي أو السوداني فضلًا عن السعودي.

قد يعجبك ايضا