المصدر الأول لاخبار اليمن

سخرية من العاهل سلمان على اصداره عفوا عن العسكريين السعوديين في اليمن من العقوبات

وكالات.. خليجي.. أمر العاهل السعودي اليوم الثلاثاء، بإعفاء أفراد القوات المسلحة السعودية المنتشرة في اليمن ضمن قوات التحالف بقيادة المملكة، من العقوبات العسكرية والمسلكية الصادرة بحقهم. ونشرت قناة “الإخبارية” الحكومية نص القرار الملكي على حسابها في تويتر بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في العدوان على اليمن  من العقوبات العسكرية والمسلكية الصادرة بحقهم وفقا لعدد من […]

وكالات.. خليجي..

أمر العاهل السعودي اليوم الثلاثاء، بإعفاء أفراد القوات المسلحة السعودية المنتشرة في اليمن ضمن قوات التحالف بقيادة المملكة، من العقوبات العسكرية والمسلكية الصادرة بحقهم.

ونشرت قناة “الإخبارية” الحكومية نص القرار الملكي على حسابها في تويتر بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في العدوان على اليمن  من العقوبات العسكرية والمسلكية الصادرة بحقهم وفقا لعدد من القواعد والضوابط.

وتقود السعودية منذ مارس 2015 تحالفا عسكريا في اليمن، بتمويل أمريكي بريطاني  بهدف تدمير اليمن وجعله مرتهنا للوصاية الاجنبية.

وأسفرت العمليات القتالية في اليمن منذ التدخل السعودي السافر المنافي لمواثيق الامم المتحدة  عن مقتل نحو 600 آلاف شخص بينهم أكثر من 2200 طفل وفقا لوزارة الصحة اليمنية ، وتوجه منظمات حقوقية اتهامات إلى التحالف بالتسبب بمقتل مدنيين في الغارات التي تشنها طائراته على المدنيين.

 

قد يعجبك ايضا