المصدر الأول لاخبار اليمن

 تأييد يمني لصدور قانون تصنيف الكيانات المعادية لليمن

 

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

لاقى صدور قانون تصنيف الكيانات المعادية لليمن الذي صدر السبت الماضي تأييد كبير في صنعاء حيث أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق جلال الرويشان: ان قرار تصنيف الدول المعادية لليمن يمثل شكلاً مهما من أشكال الوقوف مع غزة .

 

وأضاف الفريق الرويشان : ان تصنيف الجمهورية اليمنية لأمريكا وبريطانيا ضمن قائمة الدول المعادية ينسجم مع موقف الشعب اليمني المتصاعد لنصرة غزة .

 

بدوره أكد رئيس اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني يحي ابو اصبع  دعم القوى السياسية لصدور قانون تصنيف الكيانات المعادية لليمن  .. مشيرا الى  ضرورة صدور هذا القانون حتى تكون الأمور واضحة تجاه من يحمل العداء لليمن والأمة كلها.

 

من جانبه قال الأمين المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد الزبيري: ان قانون الكيانات المعادية يتسق مع المكانة التي وصلتها اليمن .. لافتا الى ان القانون رسالة لكل الدول المعتدية أن عليها التوقف وإدراك أنها تواجه اليمن المنتصر على عدوان دولي لـ 9 سنوات .

 

من جهته قال الناطق باسم المؤتمر الشعبي اليمني طارق الشامي : ان صدور القانون رسالة ان اليمن سيواجه كل من يعتدي عليه ويُشعل المنطقة أيَّاً كان وكانت قوته .

المصدر : المسيرة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com