المصدر الأول لاخبار اليمن

المقاومة اللبنانية تلهب مواقع الاحتلال الإسرائيلي بضربات موجعة

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

شنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، سلسلة هجمات صاروخية وجوية متصاعدة على مواقع واهداف عسكرية اسرائيلية خلال الساعات الماضية.

 

وأكد حزب الله في بيانات عسكرية مقتضبة،‌‏ استهداف التجهيزات التجسسية في موقع الرادار الاسرائيلي، وقصف موقع الراهب واستهداف انتشار لجنود العدو في محيطه بصواريخ البركان حققت اصابات مباشرة.

 

ووفقا لبيانات حزب الله، تم استهداف ثكنة ‏”معاليه غولان” بالأسلحة الصاروخية، واستهداف آلية عسكرية ‏صهيونية “نمير” في موقع “المالكية”.

 

وكانت المقاومة اللبنانية أعلنت في وقت سابق اليوم، استهداف مستوطنة “ميرون” الصهيونية، شمال فلسطين المحتلة، بعشرات صواريخ “الكاتيوشا”، سبقه استهداف موقع “راميا” الصهيوني وتجهيزاته، بالأسلحة المناسبة. حسب ماورد في بيانات حزب الله.

 

كما شنت المقاومة اللبنانية هجوما جويا بمسيرتين انقضاضيتين على مرابض المدفعية في “عرعر” إلى جانب استهداف تجمّعاً لجنود العدو شرق موقع “بركة ريشا”.

 

وقالت المقاومة اللبنانية، في بيان لها: إنّ الاستهداف جاء رداً على ‏الاعتداءات الصهيونية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية، وآخرها الاعتداء على بلدة خربة سلم، الذي أدى إلى استشهاد عائلة نازحة من أربعة أشخاص.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com