المصدر الأول لاخبار اليمن

هل يتذوق برشلونة من كأس ديمبلي المر؟

تقرير: وكالة الصحافة اليمنية
تعاقد برشلونة، الصيف الماضي، مع واحد من أفضل اللاعبين الشبان على مستوى أوروبا، وهو الفرنسي عثمان ديمبلي، من بوروسيا دورتموند بمبلغ يقدر بـ115 مليون يورو، بالإضافة للمتغيرات.
وتمرد صاحب الـ21 عاما لمدة أسبوعين على فريقه الألماني، من أجل الانتقال إلى صفوف برشلونة، وضحى بعلاقته مع جمهور أسود الفيستيفال، رغبة في الرحيل لعملاق كتالونيا.
هل يتذوق برشلونة من نفس الكأس؟
بيد أن برشلونة قد يتذوق من نفس الكأس، في ظل ما تردد حول رغبته في استقدام جناح جديد، هو البرازيلي ويليان، وهو ما لن يُرضي ديمبلي، الذي يرغب في لعب المزيد من الدقائق، بعدما لم يشارك كثيرًا في الموسم الماضي.
وضم برشلونة، ديمبلي، وسط تطلعات كبيرة حول استطاعته تعويض البرازيلي نيمار دا سيلفا، في هجوم البارسا، وتكوين ثلاثي رهيب مع لويس سواريز، وليونيل ميسي.
لكن ذلك لم يحدث بسبب الإصابة التي تعرض لها الفرنسي، في بداية الموسم، وغاب على إثرها لمدة 3 أشهر، وفقدانه ثقة المدرب إرنستو فالفيردي، الذي لم يشركه في أغلب المباريات، وفضل عليه باولينيو، وأندريه جوميز، وباكو ألكاسير في بعض الأحيان.
ولن يسمح ديمبلي بتكرار سيناريو الموسم الماضي، في ظل اعتقاده أن قلة مشاركاته مع البارسا، كادت تعصف بأحلامه في التواجد رفقة المنتخب الفرنسي في المونديال، الذي توج الديوك بلقبه مؤخرا.
وفي حال التعاقد مع ويليان فإنه من الوارد أن يقدم ديمبلي طلبًا للرحيل، خاصة في ظل امتلاكه لعروض من ليفربول، وباريس سان جيرمان، وتشيلسي، ومانشستر يونايتد.
ولكن بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، المقربة من برشلونة، فإن البارسا لا يرغب في بيع ديمبلي بعد عام واحد من شرائه.
وتعد أهم أسباب تمسك برشلونة باستمرار ديمبلي، هي قناعة مواطنه إيريك أبيدال، السكرتير الفني للنادي، به، بالإضافة لعدم رغبة جوسيب بارتوميو، رئيس النادي، في التخلي عن موهبة كبيرة ستفيد الكتلان في المستقبل.
وبالتالي فإن الصدام بين النادي واللاعب قد يكون محتملاً، وقد يلجأ الفرنسي للتمرد، من أجل الرحيل، على غرار ما فعله مع دورتموند، الصيف الماضي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com