المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ حجة يصلح بين قبيلتين ويؤكد تواصل رفد جبهة الساحل

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية// أكد محافظ  محافظة حجة هلال عبده الصوفي اليوم الأحد، أن جبهة الساحل الغربي معركة مصيرية للدفاع عن عزة وكرامة الشعب اليمني وسيادة الوطن وامنه واستقراره. وأضاف الصوفي في اجتماع له مع العديد من مشائخ ووجهاء القبائل المديريات ومسئولي السلطة المحلية بقبيلة الجدلية “إلى أن التصعيد المستمر للعدوان يستدعي من الجميع الشعور […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

أكد محافظ  محافظة حجة هلال عبده الصوفي اليوم الأحد، أن جبهة الساحل الغربي معركة مصيرية للدفاع عن عزة وكرامة الشعب اليمني وسيادة الوطن وامنه واستقراره.

وأضاف الصوفي في اجتماع له مع العديد من مشائخ ووجهاء القبائل المديريات ومسئولي السلطة المحلية بقبيلة الجدلية “إلى أن التصعيد المستمر للعدوان يستدعي من الجميع الشعور بالمسؤولية والتحرك نحو الجبهات للتصدي لقوى الغزو والعمالة.

وقال الصوفي “أن معركة الساحل معركة سيخلدها التاريخ وهي معركة الجميع وليست معركة أبناء الحديدة فحسب، وسيسجل التاريخ ان أبطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم أبناء اليمن الأحرار مرغوا أنوف المعتدين في ساحل الوطن الغربي وفي كل الجبهات”

وفي لقائه بوجهاء عزلة بني” جديله بمديرية المغربة والمجلس المحلي بالمديرية لمناقشة متطلبات المديرية وحل اي اشكاليات ويوجه بمنع القطاعات بين مديريتي “الجميمة والمغربة” على خلفية ديون ويشكل لجنة برئاسة وكيل المحافظة “ناصر بكيل الطميرة”، وعضوية مدراء مديريات ومدراء امن المديريتين لحل اشكاليات القطاعات ومنع الظاهرة بشكل نهائي وحلها عبر الطرق العرفية والقانونية.

مشيدًا بالمواقف الوطنية النضالية لأبناء “بني جديلة في مختلف المحطات الوطنية ودورهم البارز والمشرف في التصدي للعدوان السعودي الإماراتي الامريكي وافشال مخططاتهم.

كما شدد محافظ حجة على ضرورة تفعيل دور مؤسسات الدولة في المديرية لتقوم بواجبها في تلبية تطلعات المواطنين،، لافتا إلى دور أبناء بني جدلية في تعزيز الأمن والحفاظ على السكينة العامة داخل المديرية.

واهاب بأهمية مساندة جهود السلطة المحلية في تنمية إيرادات المديرية والاسهام في تحصيل جميع الأوعية الأيرادية

ودعا كل مديريات وقبائل المحافظة إلى تعزيز ورفد جبهات الشرف والعزة لصد قوى العدو الأميركي السعودي الإماراتي، خاصة معركة الساحل الغربي بالحديدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com