المصدر الأول لاخبار اليمن

6 شهداء بينهم طبيب و10 إصابات بينها خطيرة في عدوان الاحتلال على جنين

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

استُشهد، صباح اليوم الثلاثاء، ستة مواطنين فلسطينيين بينهم طبيب، وأصيب 10 آخرين، بينهم اصابات بحالة خطيرة، جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على مدينة جنين ومخيمها.

وأفادت وزارة الصحة، باستشهاد ستة مواطنين، وإصابة 10 آخرين برصاص قوات الاحتلال، بينهم ثلاث اصابات بحالة خطيرة، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال مخيم جنين.

ونقلا عن مدير مستشفى جنين الحكومي وسام بكر، من بين الشهداء رئيس قسم الجراحة في مستشفى جنين أسيد جبارين، حيث تم استهدافه في محيط المستشفى، والمعلم علام جرادات، الذي كان متوجها إلى رأس عمله في مدرسة وليد أبو مويس الأساسية للبنين، وطالب في طريقة عودته إلى منزله.

ونقلا عن مصادر أمنية، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة جنين ومخيمها، وسيرت آلياتها في شوارع جنين، وحيفا، ونابلس، وطريق برقين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، تركزت في محيط مخيم جنين، وواد برقين .

وقالت مديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر، إنه تم اخلاء جميع المدارس في مدينة جنين ومخيمها، باستثناء بعض الطلاب في مدرستي الكرامة والزهراء، لخطورة الأوضاع الميدانية.

وباستشهاد المواطنين الستة، ترتفع حصيلة الشهداء في الفضة الغربية منذ السابع من شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي إلى 512 شهيدا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com