المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يستهدف تجمعات وانشار جنود الاحتلال في محيط موقعي عداثر وجل العلام

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله ، اليوم الخميس، استهداف انتشارا ‏لجنود العدو الاسرائيلي في محيط موقع جل العلام ‏بقذائف المدفعيّة ، مؤكدة ا، العملية حققت إصابة مباشرة.

 

ووفقا لبيانات المقاومة، تم استهداف موقعي “الرمثا” ‏و “زبدين” بالأسلحة الصاروخية  وتحقيق إصابة مباشرة، سبقها استهداف انتشاراً ‏لجنود الاحتلال في محيط موقع “عداثر”، ‏بالقذائف المدفعية.

 

وتزامنت عمليات المقاومة اللبنانية، مع تواصل الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والبلدات اللبنانية، بحيث استهدفت غارة من الطيران المسيّر الإسرائيلي بلدة حانين جنوبي لبنان.

 

وافادت مصادر لبنانية، عن سقوط  جرحى نتيجة قصف طيران العدو الصهيوني بلدة حولا جنوبي لبنان، مضيفة أن الطيران الحربي الإسرائيلي خرق جدار الصوت فوق مناطق واسعة من الجنوب ما أدى إلى تحطّم الزجاج في عدة منازل.

 

يشار إلى أن المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، نفذت أمس الأربعاء، عدّة عمليات ضد أهداف تابعة للاحتلال الإسرائيلي عند الحدود مع فلسطين المحتلّة، معلنةً شنّ هجوم مركّب بالتتالي على موقع “البغدادي”.

 

وأوضحت المقاومة أنّ الهجوم بدأ باستهداف الموقع وحاميته وانتشار جنود الاحتلال ‏بالأسلحة الصاروخيّة، وتابعته بمسيّرات انقضاضيّة محمّلة بالقنابل، استهدفت غرفة عمليّات الموقع ‏والمراقبة، مؤكّدةً أنّ الهجوم المركّب أدى إلى إصابة الأهداف بدقة، وأحدث عدّة انفجارات وحرائق وحقّق إصابات في صفوف الجنود الإسرائيليين.

 

كذلك، استهدفت المقاومة التجهيزات ‏التجسسية المستحدثة في موقع “الراهب” العسكري، بالأسلحة المناسبة التي أصابت أهدافها بشكل مباشر وأدت إلى تدمير تلك التجهيزات.

 

وأعلنت المقاومة استهدافها أيضاً انتشاراً ‏لجنود “جيش” الاحتلال الإسرائيلي في حرج “شتولا”، بالقذائف المدفعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com