المصدر الأول لاخبار اليمن

استعدادات مكثفة لرفع أثقال اليمن المشارك في ألعاب البريكس بروسيا

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

يستعد منتخبنا الوطني لرفع الأثقال للمشاركة في منافسات ألعاب البريكس التي تستضيفها كازان بروسيا خلال الفترة 11 – 23 يونيو.

ويواصل منتخبنا الوطني استعداده للمشاركة في البطولة خلال معسكر إعداد داخلي منذ شهرين على صالة المجمع الرياضي بالعاصمة صنعاء، حيث هدف المعسكر بحسب تصريح أمين عام الاتحاد عبد الخالق الخميسي إلى رفع مستوى الجاهزية البدنية والفنية للاعبين، وفق برامج تدريبية صارمة تحت إشراف الكابتن عادل الملصي ومساعد المدرب يوسف السنحاني.

وأضاف الخميسي: هذه الفترة التحضيرية تعتبر حاسمة لتحقيق نتائج مشرفة ورفع اسم البلاد في هذا المحفل الرياضي الدولي، واللاعبين يظهرون حماسا كبيرا لتحقيق أفضل النتائج، ترفع من رصيد البلاد الرياضي وتعزز الروابط الرياضية بين الدول المشاركة في هذا الحدث الدولي المهم.

وشكر الخميسي قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير محمد حسين المؤيدي وصندوق رعاية النشء وقطاع الرياضة الذين أسهموا في تذليل صعوبات المشاركة القادمة في روسيا.

 وكان نائب مدير عام المنتخبات الوطنية عبد السلام الصلوي قد أطلع على معسكر اللاعبين في المجمع الرياضي، وأشاد بالتزام الرباعين في التمارين، وحرصهم على تمثيل اليمن في البطولة الكبيرة التي ستشمل ألعاب عديدة بمشاركة 5000 رياضي يمثلون 60 دولة، لافتا إلى أن وجود منتخب اليمن لرفع الأثقال هو إنجاز كبير لتأكيد حضور الرياضي اليمني في مثل هذه المحافل العالمية.

هذا ويواصل اللاعبين التالية أسمائهم معسكرهم حتى موعد المغادرة وهم :

– الكابتن محمد الحصباني، فئة وزن 67 كج

– الكابتن مراد عبدالاله السماوي، فئة وزن 73 كج

– الكابتن علي حيدر الفقيه، فئة وزن 89 كج

– الكابتن زكريا عباد شرهاء، فئة وزن 61 كج

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com