المصدر الأول لاخبار اليمن

لجنة تحكيم بطولة بناء الأجسام تختار المتأهلين في خمسة أوزان

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

تختتم صباح غد على صالة النادي الأهلي بصنعاء بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات لبناء الأجسام واللياقة البدنية التي ينظمها اتحاد اللعبة على كأس “طوفان الأقصى” برعاية وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب خلال الفترة 4-6 يونيو الجاري.

وتشارك في البطولة محافظات (أمانة العاصمة –إب – عدن- لحج- حضرموت الساحل -الحديدة -البيضاء – تعز- ذمار -عمران – المحويت) يتنافس لاعبوها في أوزان (60- 65-70-75وفوق 80كجم).

وشهدت المنافسة اليوم، استعراضات اللاعبين في جميع الأوزان أمام لجنة التحكيم، التي قامت بتقييم المشاركين حسب قوانين اللعبة وفق نقاط جسدية يتأهل على ضوئها خمسة لاعبين في كل وزن، يتنافسون على المراكز الأولى.

رئيس الاتحاد العام للعبة الكابتن نجيب الجوفي قال إن البطولة شهدت منافسة قوية بين اللاعبين، عزز من جودتها فنيا تواجد خامات جديدة خاصة في أوزان ٦٠-70-75 كجم.

 يدير البطولة تحكيميا (رئيس لجنة الحكام عبد الكافي شريان -حميد الحيمي- صالح السرج – أحمد الطويلي- عادل الحمادي- محمد الكوماني- وهيب الرفاعي) ويشرف عليها فنيا الكابتن محمد جمعان.

نشاط ثقافي متميز

وكانت الإدارة العامة للنشاط الثقافي بوزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأخ محمد حاج قد دشنت برنامجها بمسابقة ثقافية للمحافظات المشاركة تمكن فيها لاعبو حضرموت من الفوز بالمركز الأول فيما حل لاعبو إب ثانيا.

وتواصل البرنامج الثقافي الذي يشرف عليه مدير عام المكتبات وليد نعمان ومدير إدارة النشاط الاجتماعي رياض  العميسي بأمسية ثقافية متنوعة.

تصوير/عبدالله الدرة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com