المصدر الأول لاخبار اليمن

معلومات عن قتلى وجرحى من قيادات مسلحي التحالف في ضربة للطيران المسير في البيضاء

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية// كثف سلاح الجو المسير التابع للجيش اليمني عملياته مستهدفاً تجمعات قوات التحالف والمسلحين التابعين للتحالف في مختلف المحافظات. فقد قام سلاح الجو المسير اليوم الأربعاء بقصف مقر  التحكم والسيطرة التابع لمسلحي التحالف في محافظة البيضاء. وافاد مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية ، أن العملية الهجومية لسلاح الجو المسير استهدفت مركز التحكم […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

كثف سلاح الجو المسير التابع للجيش اليمني عملياته مستهدفاً تجمعات قوات التحالف والمسلحين التابعين للتحالف في مختلف المحافظات.

فقد قام سلاح الجو المسير اليوم الأربعاء بقصف مقر  التحكم والسيطرة التابع لمسلحي التحالف في محافظة البيضاء.

وافاد مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية ، أن العملية الهجومية لسلاح الجو المسير استهدفت مركز التحكم والسيطرة لمسلحي التحالف اثناء اجتماع لعدد من قيادات مسلحي التحالف في المقر ، وأن العملية اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى يتكتم عليهم اعلام المسلحين.

تجدر الاشارة إلى أن سلاح الجو المسير نفذ خلال الاسبوع الماضي (5) ضربات نوعية استهدفت اجتماعات رفيعة المستوى لقيادات مسلحي التحالف في مأرب والجوف والساحل الغربي، إضافة إلى ضرب غرف القيادة والسيطرة للاحتلال الاماراتي في معسكر عنبرة شمال يختل في الساحل الغربي، وعلى صعيد العمليات خارج الحدود تمكن سلاح الجو المسير في  ال(17) من الشهر الجاري من قصف مصفاة شركة ارامكو السعودية شرق الرياض، وهي العملية التي تم فيها الكشف عن جيل جديد من الطائرات المسيرة طويلة المدى بطائرة (صماد2).

قد يعجبك ايضا