المصدر الأول لاخبار اليمن

اغتصب الفتاة وحاول اختطافها.. تفاصيل مصرع نجل شقيقة القيادي المشوشي في عدن

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

قتل نجل شقيقة القيادي في فصائل الانتقالي الجنوبي الممولة من الإمارات نبيل المشوشي برصاص مسلحين قبليين عقب قيامه باغتصاب فتاة ومحاولة اختطافها في مدينة عدن الخاضعة لسيطرة التحالف، جنوبي اليمن.

 

ونقلت مصادر حقوقية بالمدينة بأن المدعو عبدالعليم المشوشي الذي ينحدر من منطقة “يافع” في لحج، اقتحم منزل أحد أبناء قبيلة العقاربة في بئر أحمد بمنطقة الشعب وقام باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 15 عام والمحاولة باختطافها والهروب بها إلى جهة مجهولة.

 

وأوضحت أن المشوشي أقدم على اقتحام المنزل ومحاولة اختطاف الفتاة عقب مراقبته خروج والديها من المنزل، لتندلع اشتباكات بين المشوشي ومرافقيه لتحرير الفتاة ادت إلى مصرع المشوشي واصابة أحد مسلحي قبيلة العقاربة، تمكنوا من تحرير الفتاة.

 

واشارت إلى أن القيادي نبيل المشوشي أرسل حملة عسكرية ضد أبناء قبيلة العقاربة في بئر أحمد عقب مقتل نجل شقيقته بتلك الحادثة، وتنفيذ عملية اختطاف واسعة بحق ابناء المنطقة وأهالي الفتاة بينهم اشقائها.

 

واعتبر ناشطون جنوبيون حادثة الاقتحام واغتصاب الفتاة سابقة خطيرة تهدد القيم وأخلاق المجتمع المحافظ بعدن التي ظهرت عقب سيطرة التحالف على عدن خلال النصف الثاني من العام 2015م.

 

وطالب الناشطون أبناء عدن الشرفاء بالتحرك العاجل لوقف انتهاكات الشرف التي تنفذها فصائل الانتقالي بحق العديد من الفتيات بالمدينة وغيرها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com