المصدر الأول لاخبار اليمن

كلب الاحتلال الإسرائيلي ينهش مسنة فلسطينية.. صورة تهز العالم

القدس المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية//

 

تواصلا لمشاهد البشاعة الصهيونية المرتكبة في فلسطين المحتلة، وتحديدًا في قطاع غزة، أطلقت قوات الاحتلال الصهيوني، كلبا بوليسيا على مسنة فلسطينية رفضت ترك منزلها في مخيم جباليا بشمال غزة، واعتدى عليها الكلب بوحشية.

وظهر في الكاميرا المثبتة على الكلب، في الفيديو المسرب، المسنة وهي تصرخ، وتستغيث من الكلب الذي أطلقه جندي، واستمر في الاعتداء لمدة طويلة على المسنة بوحشية، ما تسبب لها بنزيف وكسور.

صورة تعبيرية لكلب اسرائيلي يعتدي على مسنة فلسطينية

ويعتبر إطلاق الكلاب البوليسية سلوكا متبعا من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي٬ فخلال العدوان القائم على غزة٬ حكى مسن فلسطيني روى قصته مع قيام جنود الاحتلال بإطلاق كلبًا بوليسيًا داخل منزله في محيط مشفى الشفاء بغزة.

يذكر أن الكلاب البوليسية التي يستخدمها الاحتلال في عدوانه على غزة ظهرت في مشاهد كثيرة تقتحم البيوت والأنفاق وتعتدي على الآمنين وتنهشهم.

 

غضب واسع

إثر تداول الفيديو المسرب للواقعة المؤلمة، غزت منصات التواصل تلك المشاهد ولقيت غضبا وسخطا على المستوى العربي والعالمي، ووصفت بالقاسية والمؤلمة، كما أدان ناشطون وحشية الاحتلال الإسرائيلي في التعامل مع الفلطسينيين وبالذات النساء والمسنات اللاتي لم يعد يملكن سوى منازلهن، وسط استمرار الحصار الصهيوني على القطاع، وصل معه سكان غزة إلى مجاعة كارثية باعتراف الأمم المتحدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com