المصدر الأول لاخبار اليمن

الاحتلال الصهيوني يتعرض لخسائر بشرية ومادية جراء عمليات هجومية لحزب الله

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، اليوم الأربعاء، استهداف ‏مباني يستخدمها جنود الاحتلال في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة.

وأكدت المقاومة في بيان لها، أن العملية حققت إصابة مباشرة، ما ‏أدى إلى اشتعال النيران فيها ووقوع من بِداخلها بين قتيلٍ وجريح.‏

وأعلنت المقاومة اللبنانية أيضا، استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو ‏في مستعمرة “أفيفيم” بالأسلحة المناسبة، وكذا استهداف مبنى يستخدمه جنود ‏العدو في مستعمرة “إيفن مناحم” بالأسلحة المناسبة، مؤكدة ان العمليتين حققتا إصابات مباشرة.

وفي وقت سباق اليوم، أكدت المقاومة تدمير ‏التجهيزات التجسسية في محيط موقع “بركة ريشا” إثر استهدافها بالأسلحة المناسبة . ‏

ووفقا لبيان المقاومة تأتي هذه العمليات، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، “ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وخصوصاً ‏في بلدتي الخيام وكفرشوبا”.

يشار إلى أن المقاومة اللبنانية شنت أمس الثلاثاء، هجوماً جوياً، عبر سرب من المسيّرات الانقضاضية، على مقرّ تابع للفرقة الـ”91″ في ‏منطقة “ناحل غيرشوم”، مستهدفةً أماكن التموضع والاستقرار لضباط الاحتلال وجنوده، ما أدى إيقاع عددٍ من الإصابات بينهم، واندلاع النيران داخل المقر، وفق بيان المقاومة.

قد يعجبك ايضا