المصدر الأول لاخبار اليمن

” شاهد ماشفش حاجة”.. سخرية واسعة من بيان أمن عدن

عدن / وكالة الصحافة اليمنية //

 

اتهمت “إدارة أمن” مدينة عدن الخاضعة لسيطرة التحالف اليوم الأربعاء قيادات في الفصائل الممولة من الإمارات الوقوف خلف اختطاف واخفاء قائد كتيبة بالدفاع الجوي المقدم علي عشال الجعدني الذي ينحدر من محافظة أبين منذ منتصف يونيو الماضي.

 

وأكد إدارة أمن عدن في بيان لها أنها أطلقت سراح المتهم باختطاف واخفاء الجعدني المدعو سميح عيدروس النورجي بضمانة قائد ما يسمى “قائد مكافحة الإرهاب” الممولة من الإمارات بعدن يسران المقطري.

 

وأشار البيان إلى التزام أمن عدن بمتابعة قضية اختطاف الجعدني وضبط المتورطين بالحادثة.

وسخر ناشطون حقوقيون على مواقع التواصل الاجتماعي من بيان أمن الذي أكد إطلاق المتهم الرئيسي بالاختطاف دون احضار المختطف الجعدي أو معرفة مكان تواجده منذ يونيو الماضي.

 

وطالبوا بالكشف عن مصير المختطف الجعدني، محملين القيادي المقطري المسؤولية الكاملة عن حياته.

 

الجدير ذكره أن القيادي المقطري الذي أطلق المتهم بضمانته طالب بمنحه مهلة 3 أيام لإحضار المتهم النورجي إلى أمن عدن بذريعة أن هاتف الأخير مغلق، وسط انباء تشير إلى أنه غادر عدن إلى خارج اليمن.

 

وغادر في وقت سابق من اليوم رئيس الانتقالي عيدروس الزبيدي مدينة عدن إلى مقر اقامته في الإمارات دون إيلاء مطالب قبائل أبين أي اهتمام ما دفعها لقطع الطريق الدولي الذي يربط عدن بالمناطق الشرقية لليمن ومنع مرور ناقلات الوقود والآليات العسكرية التابعة للانتقالي من أراضيها.

 

قد يعجبك ايضا