المصدر الأول لاخبار اليمن

حاكم دبي يذكر “بن زايد” بماضيه الأسود وتعليمه الخاطئ

خاص..وكالة الصحافة اليمنية.. نشر نائب رئس الامارات حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم صورة قديمة لولي عهد أبو بي محمد بن زايد آل نهيان ظهر فيها الأخير بحالة رثة أثناء محاولته كتابة جملة “العدل أساس الحكم”. وبالرغم من أن بن راشد نشرها مصحوبة بعدة جمل أشاد فيها ببن زايد ووالده الراحل، إلا أنه أوصل […]

خاص..وكالة الصحافة اليمنية..
نشر نائب رئس الامارات حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم صورة قديمة لولي عهد أبو بي محمد بن زايد آل نهيان ظهر فيها الأخير بحالة رثة أثناء محاولته كتابة جملة “العدل أساس الحكم”.

وبالرغم من أن بن راشد نشرها مصحوبة بعدة جمل أشاد فيها ببن زايد ووالده الراحل، إلا أنه أوصل له وللرأي العام صورة حقيقية عن قدرات محمد بن زايد وفهمه الخاطئ والقاصر في مسألة الحكم.

حيث ظهر بن زايد وهو ينقل الجملة من معلم أخطأ في كتابتها بوضع همزة قطع فوق ألف “العدل…ألعدل”، اضافة الى عجزه عن الكتابة بخط جميل أو جيد على الأقل.

وبحسب مراقبين فإن بن راشد بدأ يشعر بالعزلة بعد أن دأب بن زايد على استقطاب المشاريع والاستثمارات الى أبو ظبي وسحب البساط من تحت أقدام بن راشد وامبراطوريته “دبي”.

وحظيت الصورة برد فعل سلبي من قبل نشطاء الخليج الذين اتهموا بن راشد بالنفاق والتبعية والكذب، فيما شنوا هجوما على «بن زايد» وحملوه مسؤولية الظلم الواقع في الإمارات، وكذا خوضه حرب اليمن.

قد يعجبك ايضا