المصدر الأول لاخبار اليمن

الميسري يشن هجوما لاذعا على “بن دغر” ويصفه باللص والفار من وجه العدالة”تفاصيل”

عدن/ وكالة الصحافة اليمنية / رد وزير داخلية هادي في عدن، على اتهامات “بن دغر” التي أوردها له خلال جلسة مع ناشطين في الرياض ونشرتها وسائل الإعلام الممولة من رئيس الحكومة المعينة من الرياض.   وتبادلا “بن دغر والميسري” التراشقات الإعلامية وظهرت في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بين الإعلاميين المواليين لكلا منهما.. حيث توعد الميسري […]

عدن/ وكالة الصحافة اليمنية /

رد وزير داخلية هادي في عدن، على اتهامات “بن دغر” التي أوردها له خلال جلسة مع ناشطين في الرياض ونشرتها وسائل الإعلام الممولة من رئيس الحكومة المعينة من الرياض.

 

وتبادلا “بن دغر والميسري” التراشقات الإعلامية وظهرت في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بين الإعلاميين المواليين لكلا منهما.. حيث توعد الميسري بن دغر بالتصفية بعد العراك بينهما بالأيدي وتعرض بن دغر لصفعة قوية رد خلالها قذف الميسري بقنية الماء في وجهه.

 

وبحسب إعلاميين مقربين وموالين لـ” الميسري” وصف “بن دغر” رجل سارق، وأصبح فارا من وجه العدالة، بعد أن تغيب عن جلسة محاكمته في المحكمة الإدارية  في مدينة عدن.

 

ووصف الميسري بن دغر بالعميل المزدوج و” شبه الرجل” الذي ظل يلعب بانتهازية لتحقيق مصالح ذاتية والتورط بغسيل أموال والفساد ونهب ايرادات النفط والايرادات المحلية لمختلف المحافظات الجنوبية، بحسب ما تناولته مواقع ممولة من الميسري في مدينة عدن.

 

وكشف الميسري إلى أن “بن دغر” كان من أتباع ” الحوثي” ومواقفه غير واضحة، الذي وصف التحالف العربي بالعدوان، “هادي” بالمسخ، وأن تعينه رئيس حكومة في الرياض عند عملية سفر “بن دغر”  للسعودية وكان بطلب من اللجنة الخاصة بغرض جعله وسيطا في صفقة تبادل اسرى بين الحوثين والتحالف للإفراج عن وزير الدفاع محمود الصبيحي.

 

مشيرا إلى أن منذ وصول “بن دغر” للرياض أخبر اللجنة الخاصة بأنه مستعد للانضمام لما تسمى بـ”الشرعية” مقابل حصوله على منصب كبير، وسعت اللجنة بتعيينه في منصب رئيس الوزراء من الرياض.

 

وتطرق أن “بن دغر” رجل استخبارات من الدرجة الاولى وعميلا مزدوجا لدول بينها “قطر” ، لافتا عن اتصالاته المستمرة مع حزب الإخوان، الذي كان هو بالأساس من أفتعل المشاكل مع القوات الإماراتية في سقطرى والمهرة وعدن.

 

وكان قد كشف إعلاميون ممولون من “بن دغر” أن علي محسن واحمد العيسي هما من يقفان خلف تعيين الميسري وزيرا للداخلية في حكومة هادي، وذلك بعد خلافات وصلت العراك بالأيدي بين بن دغر والميسري، حيث تعرض ين دغر لصفعة من الميسري في وجهه قبل ان يرمي بن دغر قنين ماء مملوءة في وجه الميسري، الذي توعده بالتصفية، والذي غادر على إثر ذلك “بن دغر” مطار  عدن إلى الرياض.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com