المصدر الأول لاخبار اليمن

مواطن يطالب أمن عدن الكشف عن مصير ولديه المعتقلين منذ عامين

عدن // كالة الصحافة اليمنية // طالب المواطن سعيد عمر مقدح القميشي والد المخفيين قسراً ( صالح ومحمد سعيد) لدى أمن عدن منذ قرابة السنتين بالكشف الفوري عن مصير ولديه وإحالتهما إلى النيابة العامة أو الإفراج عنهما في حال ثبتت براءتهما من إي تهم موجهه لهما. وقال القميشي في رسالة وجهها لوزير داخلية هادي: انه […]

عدن // كالة الصحافة اليمنية //

طالب المواطن سعيد عمر مقدح القميشي والد المخفيين قسراً ( صالح ومحمد سعيد) لدى أمن عدن منذ قرابة السنتين بالكشف الفوري عن مصير ولديه وإحالتهما إلى النيابة العامة أو الإفراج عنهما في حال ثبتت براءتهما من إي تهم موجهه لهما.

وقال القميشي في رسالة وجهها لوزير داخلية هادي: انه هو من قام بتسليم ابنه محمد سعيد لإدارة أمن عدن عقب إبلاغه بانه مطلوب من قبل شلال شايع في أكتوبر من العام 2016م ، مشيرا إلى انه يمتلك وثائق تثبت تسليمه لإدارة الأمن .

 

 

وأضاف انه عقب اربعة اشهر من احتجاز ابنه محمد الذي سلمه لإدارة أمن عدن فوجئ بقوة امنية تداهم مقر عمل ابنه الثاني “صالح” واعتقاله واقتياده إلى جهة مجهولة ودونما اسباب واضحة.

وقال انه تم اخفاء ولديه قسراً منذ اعتقالهما في العام 2016 وحتى اليوم ، مشيراً إلى انه لم يتمكن من التواصل معهما وزيارتهما ومعرفة مصيرهما منذ اعتقالهما.

وطالب الجهات الأمنية وفي مقدمتها إدارة أمن عدن بالكشف عن مصيره ولديه وأحالتهما إلى النيابة العامة والمحكمة والسماح لأسرته بزيارتهما وتفقد حالتهما الصحية.

قد يعجبك ايضا