المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يتوعد “إسرائيل” برد قاسٍ وعنيف في حال اعتدت على لبنان

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

أكد مصدر قيادي في حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء إن الحزب سوف يرد حتما على أي اعتداء صهيوني محتمل على لبنان، مشددا على أن “قيادة المقاومة في حالة جهوزية كاملة وهي من تحدد شكل الرد وحجمه”.

 

وفي ما يخص تهديدات الكيان الصهيوني بالاجتياح البري، نقلت قناة “الجزيرة” عن القياد في حزب الله دون ذكر أسمه، استبعاد حدوث ذلك، لافتا إلى أن “أي اجتياح بري للبنان سيكون حافزا لوضع أقدامنا في الجليل”.

 

وأوضح القيادي في حزب الله أن الموفدين اقترحوا على الحزب عدم الرد على الضربة الصهيونية المرتقبة، لكن هذا الطلب قوبل بالرفض، لافتا إلى أنهم يأخذون التهديد الصهيوني على محمل الجد.

 

ونوه القيادي إلى أن حزب الله قادر على قصف المنشآت العسكرية في حيفا والجولان ورامات ديفيد بشكل قاس وعنيف.

 

وأكد أن التبنّي الأميركي للرواية الإسرائيلية لم يفاجئهم، وقد سبق أن تبنّى رواية العدو بشأن مجزرة مستشفى المعمداني في غزة.

وكانت مصادر خاصة من حزب اله كشفت أمس في تصريح لقناة “روسيا اليوم” إن استغلال حادثة مجدل شمس رغم نفي علاقتنا، لتوجيه ضربة للبنان، سيتم الرد عليها بكل تأكيد.

 

وأضافت المصادر: “الحرب قائمة بيننا وبين العدو الإسرائيلي منذ عشرة أشهر، وقد فرضنا على العدو قواعد معينة لهذه الحرب”.

 

وتابعت مصادر حزب الله، ردا على سؤال مراسلة RT في بيروت حول كيفية تعامل حزب الله مع أي ضربة إسرائيلية محتملة، “نحن نفينا أي علاقة لنا بحادثة مجدل شمس بشكل قاطع، وأن محاولة العدو استغلال هذه الحادثة وتوجيه ضربات ما في لبنان، لن يتم السكوت عليها بل سنتعامل معها على أنها عدوان سيتم الرد عليه بكل تأكيد”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com