المصدر الأول لاخبار اليمن

حركة الجهاد الإسلامي: جريمة العدو بحق الصحفيين في غزة جريمة ضد الإنسانية

فلسطين / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد الناطق الإعلامي باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين محمد الحاج موسى، اليوم الأربعاء، أن ارتكاب العدو الصهيوني مجزرة بحق الصحفيين المتواجدين بالقرب من منزل الشهيد إسماعيل هنية في غزة جريمة ضد الإنسانية وتحد سافر لكل الأعراف والقيم الإنسانية.

 

وأشار موسى في بيان عاجل تعليقا على الجريمة، إلى الضربات المسعورة للعدو الإسرائيلي دليل على حالة اليأس التي وصل إليها ومحاولة لاستعادة قدرة الردع.

 

ودعا أحرار العالم إلى الضغط بكل الوسائل من أجل معاقبة مجرمي الحرب في حكومة العدو وكبار ضباط جيشه.

 

وأكد الناطق باسم حركة الجهاد، أن ” مقاومتنا مستمرة، وأن مجازر العدو لن تزيدنا إلا ثباتا وصمودا واستمرارا في مواجهته حتى دحره عن وطننا”.

 

بدوره أدان مركز حماية الصحفيين الفلسطينيين قتل الصحفيين إسماعيل الغول ورامي الريفي في قصف إسرائيلي استهدفهما عقب تغطية صحفية في غزة.

 

وكان قنات الجزيرة أعلنت في وقفت سابق اليوم، استشهاد مراسلها الصحفي إسماعيل الغول ومصور القناة رامي الريفي بغارة إسرائيلية – مساء الأربعاء- خلال تغطيتهم ردود فعل الناس من محيط منزل القائد الشهيد إسماعيل هنية المدمر في مخيم الشاطئ غرب غزة.

 

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، أن طائرات الاحتلال قصفت سطح منزل مجاور لمنزل القائد الشهيد إسماعيل هنية المدمر في مخيم الشاطئ غرب غزة أثناء وجود عدد من الصحفيين، الذين اضطروا للانسحاب وعاودت قوات الاحتلال استهداف سيارتهم مجددا بشكل مباشر.

 

بدوره أكد الصحفي أنس الشريف لقناة الجزيرة، أن طائرات الاحتلال قصفت سيارة الصحفي إسماعيل الغول ومصور الجزيرة رامي الريفي بشكل مباشر ما أدى إلى قطع رأسيهما وذلك خلال تواجدهما في مخيم الشاطئ لتغطية تداعيات جريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحماس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com