المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ عدن يهاجم الانتقالي عقب سقوط قتلى وجرحى في صفوف المتظاهرين

متابعات / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أدان محافظ عدن استهداف الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات المتظاهرين السلميين عصر اليوم السبت في ساحة العروض بالرصاص الحي أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

 

ووصف محافظ عدن في حكومة صنعاء طارق سلام استهداف المتظاهرين بالرصاص الحي جريمة تضاف إلى سلسلة الجرائم الوحشية التي ترتكبها عناصر الانتقالي بحق أبناء عدن والمحافظات الجنوبية، التي كان آخرها اختطاف المقدم علي عشال، وغيره من أبناء الجنوب الذين تضج بهم السجون السرية سيئة السمعة.

 

وأكد أن الخروج الجماهيري الذي شهدته ساحة العروض بعدن عكس حجم الرفض الشعبي للانتقالي وفصائله الممولة من الإمارات التي حولت عدن وبقية المناطق الجنوبية إلى ساحة للفوضى والإرهاب وممارسة أبشع الانتهاكات والجرائم بحق الآلاف من المدنيين .وفق ما نقلته “وكالة سبأ”.

 

وأفاد سلام أن المسيرة السلمية أظهرت حقيقة الانتقالي الدموية التي قابلتها بالقمع وإطلاق الرصاص بشكل مباشر على المتظاهرين، مشيدا بمستوى الوعي والمسؤولية العالية التي تحلى بها المتظاهرون.

 

وأشار إلى أن الزخم الشعبي الكبير الذي جسده أبناء عدن والمحافظات الجنوبية في ساحة العروض أظهر الوجه القبيح للتحالف وأدواته الذين أذاقوا أبناء الجنوب أنواع المعاناة والحرمان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com