المصدر الأول لاخبار اليمن

ثلاثة خطوط جوية أمريكية تعلن إلغاء رحلاتها إلى الكيان الصهيوني

واشنطن/وكالة الصحافة اليمنية//

ألغت عدة شركات طيران أمريكية اليوم الثلاثاء، كافة رحلاتها إلى الكيان الصهيوني الغاصب.. معلنة أن شركة طيران “العال” الصهيونية فقط ستسير رحلاتها إلى مناطق شمال أمريكا.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن شركات طيران “دلتا” و”يونايتد” و”أمريكان” إيرلاينز ألغت كافة رحلاتها الجوية الى “إسرائيل” للأسابيع الثلاثة المقبلة وذلك من وإلى الولايات المتحدة .

هذا وأعلنت شركة “يونايتد” إلغاء رحلاتها حتى إشعار آخر، فيما ألغت “أمريكان إيرلانتز” رحلاتها حتى الـ 26 من أكتوبر، بينما ألغت شركة “دلتا” رحلاتها حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.

في السياق ذاته ألغت شركة “رايان إير” الإيرلندية جميع رحلاتها من “إسرائيل” لجميع انحاء العالم، وستتخذ قرارا هذا المساء بشأن عملها في “إسرائيل”.

هذا وأعلنت شركة الخطوط الجوية الفرنسية “إير فرانس” إلغاء رحلاتها بين باريس وبيروت حتى يوم الخميس بسبب التوتر المتزايد بين لبنان والعدو الصهيوني.

وقالت الشركة في بيان أصدرته اليوم: إن استئناف نشاطها على هذا الخط منوط بتقييم للاوضاع الأمنية.

من جانبها أعلنت شركة طيران “إيزي جيت” أنها لن تستأنف رحلاتها إلى تل أبيب حتى شهر مارس 2025 .

وفي ظل إلغاء الكثير من شركات الطيران العربية والعالمية رحلاتها إلى “إسرائيل” نشرت القناة “12” الصهيونية صورة توضع مسارات الرحلات الجوية المستمرة في سماء الشرق الأوسط .

وأوقفت العديد من شركات الطيران الأجنبية، بما في ذلك لوفتهانزا والنمساوية وإيبيريا وبروكسل إيرلاينز، خدماتها إلى الكيان الصهيوني من جديد الأسبوع الماضي وسط تصاعد التوترات الإقليمية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com