المصدر الأول لاخبار اليمن

فتح الانتفاضة: تعيين حماس للسنوار خطوة متقدمة في تعزيز وحدة المقاومة وتحقيق النصر

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

باركت اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة في فلسطين المحتلة، مساء الثلاثاء، لحركة المقاومة الإسلامية حماس اختيار القائد يحيى السنوار رئيسا لمكتبها السياسي خلفا للشهيد القائد إسماعيل هنية.

وقال بيان صادر عن القائد زياد الصغير “بو حازم” الأمين العام لحركة فتح الانتفاضة، تلقت وكالة الصحافة اليمنية نسخة منه، إن “انتخاب القائد المقدام يحيى السنوار “أبو ابراهيم”، رئيسا للمكتب السياسي لحركة حماس ، خلفا للشهيد القائد اسماعيل هنية تعتبر خطوة مهمة في هذه المرحلة بالذات ، وذلك نظرا للدور الريادي الذي قام به في السابع من اكتوبر في معركة طوفان الاقصى ، هذه المعركة التي أعادت القضية الفلسطينية إلى سلم الأولويات على الصعيد الإقليمي والدولي”.

وأضاف البيان: “اننا في اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة إذ نبارك للأخوة في قيادة حركة حماس ولكل ابناء شعبنا الفلسطيني انتخاب القائد السنوار لانه يمثل الوجه الفلسطيني المقاتل للمشروع الصهيوني، والذي يعتبر ثائرا في الخنادق والانفاق الذي لا يعرف سوى لغة المقاومة، التي سوف تعيد الارض والحقوق لشعبنا الفلسطيني البطل”.

وتابع البيان، نعتبر اختيار السنوار “خطوة متقدمة لتعزيز الدور المقاوم لحركتنا الوطنية الفلسطينية ، ومعا حتى النصر والتحرير الكامل لكل الارض الفلسطينية المغتصبة.. وانها لثورة حتى النصر”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com