المصدر الأول لاخبار اليمن

اليمنيون يؤكدون موقفهم المساند للمقاومة الفلسطينية ويباركون اختيار السنوار

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

شهد ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء اليوم الجمعة في طوفان بشري أسبوعي متجدد نصرة للشعب الفلسطيني، دعما واسنادا للمقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها حركة حماس وقائدها المجاهد الكبير يحيى السنوار مسيرة مليونية بعنوان “معركة جهاد ومحور واحد .. مع غزة حتى النصر”.

 

وفي المسيرة الأسبوعية “42” رفع المشاركون من أبناء الشعب اليمني رايات الحرية والأعلام اليمنية والفلسطينية، مؤكدين المساندة والدعم لقائد حركة حماس المجاهد يحيى السنوار، ولكافة مجاهدي كتائب القسام وللمجاهدين من أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأعلنت المليونية تأييدها الكامل للرد من قبل محور المقاومة على جريمة اغتيال القائد المجاهد الشهيد إسماعيل هنيئة، والقائد المجاهد الشهيد فؤاد شكر، مع استمرار العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر والإبادة بحق الشعب الفلسطيني بقطاع غزة وسط صمت عربي وإسلامي مطبق.

 

وبارك المشاركون في بيان مليونية “معركة جهاد ومحور واحد .. مع غزة حتى النصر” اختيار حركة حماس والشعب الفلسطيني المجاهد يحيى السنوار خلفا للشهيد إسماعيل هنية رحمه الله، مشيدين بدور القوات المسلحة اليمنية في المشاركة بمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس بخطى ثابتة ومتصاعدة.

وأكد البيان استمرار أبناء الشعب اليمني بالجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني بالتعبئة والتحشيد والتبرع بالمال وبمختلف الفعاليات والأنشطة وبالمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

 

وأوضحوا أن العدو الإسرائيلي يتجه إلى الزوال وفق الوعد الإلهي المحتوم في كتاب الله، لافتين إلى أن الدعم والمساندة الأمريكية والغرب والأنظمة العربية المطبعة لن ينقذ الكيان الصهيوني من المصير المحتوم.

 

وأفاد البيان أن الرد على العدو الصهيوني آت لا محالة، وعليه أن يقلق ليذيق المستوطنين مرارة انتظار العقاب في الأيام القادمة.

 

 وسخر المشاركون في مليونية “معركة جهاد ومحور واحد .. مع غزة حتى النصر”، من المواقف الهزيلة لحكام الدول العربية والإسلامية وما تمخض عنها من حالة استحقار من الندم والحسرة في أوساط شعوبهم حين تم تخييب آمالهم في الدفاع عن الشعب الفلسطيني في غزة.

 

واستنكروا المواقف المخزية والمشينة للأنظمة العربية والإسلامية المطبعة التي جعلت من نفسها متارس للدفاع عن العدو الصهيوني، ومن وسائل إعلامها جبهة إسناد له، تنطق بلسانه وتطعن في ظهر المقاومة الفلسطينية ومن يقف معها، سائلين الله سبحانه وتعالى النصر والفرج للشعب الفلسطيني المظلوم والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والخلاص للأسرى والنصر والتأييد للمجاهدين.

 

وردد المشاركون في المسيرة المليونية بالعاصمة صنعاء وبقية المحافظات هتافات مؤيدة لقائد حركة حماس المجاهد يحيى السنوار، منها “ألف سلام من الأنصار .. للقائد السنوار”، و”ألف سلام من الأنصار .. لحماس وليحيى السنوار”، و” كتائب عز القسام .. ترفع رايات الإسلام”، و”سرايا القدس الأبطال .. ستهزم حلف الأنذال”.

 

وجددوا خلال المسيرات المليونية الأسبوعية تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي باتخاذ القرارات الشجاعة ردا على العدوان الأمريكي الصهيوبريطاني على أبناء الشعب اليمني وانتصارا لمظلومية أبناء غزة الاحرار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com