المصدر الأول لاخبار اليمن

قس صهيوني يشتم المسلمين ويدعو للاحتلال في تبوك

الرياض/وكالة الصحافة اليمنية//

انتشر مقطع فيديو يظهر فيه المبشر الإنجيلي الصهيوني جويل ريتشاردسون، في السعودية، وهو يقدم تفسيره للكتاب المقدس ويزعم “لا يوجد مدينة في تاريخ البشرية اجتذبت دينًا باطلًا أكثر من مكة، “حسب زعمه.

وريتشاردسون، صاحب شركة رحلات سياحية إلى شمال السعودية وهو في تبوك مع اندلاع الحرب على غزة.

ويزعم ريتشاردسون في تحليله أن “مدينة مكة المكرمة هي تلك المدينة المعنية بالنبوءة”، وهي بحسب اعتقاده أكبر مدينة “وثنية للعبادة المزيفة” على الإطلاق”!!.

وفي فيديو اخر نشر عام 2023 شوهد القس الإنجيلي يقف على جبل اللوز في منطقة تبوك، وهو يدعو ويصلي من أجل دعم ومساندة “إسرائيل” التي تشن عدوانا غاشما على قطاع غزة، ويشكر العائلة المالكة السعودية.

ويظهر القس الإنجيلي في مقطع الفيديو ويقول: “أبتاه، أشكرك على العائلة المالكة السعودية، أشكرك على شعب السعودية، أشكركم على حسن الضيافة وفتح المملكة للسياح والزوار حتى أنهم فتحوا مملكتهم لنا”.

ويضيف ريتشاردسون في الفيديو: “الآن، نجلس على الجبل المقدس.. يا رب أشكرك على جهودهم لتحقيق التطبيع مع “إسرائيل” ولتحقيق السلام والأمن الإقليميين”.

وتابع: “أبتاه أسألك الآن وأصلي من أجل السلام في القدس، أطلب مساندتك ودعمك للشعب اليهودي حول العالم، وتمد يد العناية والحماية لشعب إسرائيل” حسب تعبيره.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com