المصدر الأول لاخبار اليمن

أبناء قبائل “باجل” يدينون جرائم العدوان بحق حرائر التحيتا

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   أقام أبناء قبائل مديرية باجل اليوم الأربعاء، وقفة قبلية دعو من خلالها قبائل اليمن  كافة للنكف القبلي والرد على جرائم الغزاة والمحتلين وآخرها اختطاف النساء في منطقة التحيتا.   وحضر الوقفة الاحتجاجية التي حضرها المشرف العام بالمحافظة الأستاذ أحمد البشري ومدير عام المديرية الأستاذ عبد اللطيف المؤيد […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أقام أبناء قبائل مديرية باجل اليوم الأربعاء، وقفة قبلية دعو من خلالها قبائل اليمن  كافة للنكف القبلي والرد على جرائم الغزاة والمحتلين وآخرها اختطاف النساء في منطقة التحيتا.

 

وحضر الوقفة الاحتجاجية التي حضرها المشرف العام بالمحافظة الأستاذ أحمد البشري ومدير عام المديرية الأستاذ عبد اللطيف المؤيد والمشرف العام للمديرية أبو عمار دان الحاضرون الجريمة النكراء وأعلنوا النفير العام والجهاد المقدس للثأر من منتهكي الأعراض.

 

كما دعا أبناء القبيلة إلى استمراريتهم في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر المبين.

 

وفي البيان الصادر من الوقفة الاحتجاجية، أدان أبناء باجل الأعمال والتصرفات اللأخلاقية  لقوات التحالف بحق حرائر  مديرية التحيتا.

 

وقد تخلّل الوقفة  هتافات وقصائد وزوامل حماسية أظهرت بشاعة جرائم العدو وتغنّت بشجاعة المقاتل اليمني وانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

حضر الوقفة مشايخ المديرية وقيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية ووجهاء قبائل طوق العاصمة صنعاء ومشرفي أنصار الله وعدد من المجاهدين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com