المصدر الأول لاخبار اليمن

أنباء عن تعيين “قيران” مديراً لأمن عدن

خاص: وكالة الصحافة اليمنية علمت وكالة الصحافة اليمنية من مسئول محلي وثيق الصلة بحكومة عدن أن قيادات قوات الاحتلال الإماراتي ناقشت مع الرئيس المستقيل هادي تعيين العميد عبدالله قيران مديراً لأمن محافظة عدن. وقال المسئول أن الإمارات ترى في العميد قيران الرجل المناسب لإدارة وضبط أمن عدن التي تشهد إنفلات أمني غير مسبوق منذ أكثر […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية
علمت وكالة الصحافة اليمنية من مسئول محلي وثيق الصلة بحكومة عدن أن قيادات قوات الاحتلال الإماراتي ناقشت مع الرئيس المستقيل هادي تعيين العميد عبدالله قيران مديراً لأمن محافظة عدن.

وقال المسئول أن الإمارات ترى في العميد قيران الرجل المناسب لإدارة وضبط أمن عدن التي تشهد إنفلات أمني غير مسبوق منذ أكثر من ثلاثة أعوام..موضحاً أن الإمارات تضغط على الرئيس المستقيل هادي لإصدار قرار لقيران.

وأضاف المسئول:” شلال شائع لم يعد مرغوباً، والإمارات تنوي إعادة الرجال المحسوبين على الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح ونجله العميد أحمد علي صالح، لأنها تثق بهم وتريد أن يكونوا أذرعها داخل الجنوب”.

وأشار المسئول إلى أن العميد قيران يتواجد حالياً في أبوظبي، للتباحث معه حول أجندة عمله المقبل في عدن كمدير لأمنها.

لافتاً إلى أن الإمارات تسوق لعبدالله قيران كرجل أمني ناجح وقد وجهت الصحافيين والناشطين الجنوبيين الذين تمولهم إلى التذكير بحالة الانضباط الأمني الذي شهدته عدن في 2010 وخاصة قبل وأثناء تنظيم بطولة خليجي 20، حيث كان قيران مديراً للأمن أنذاك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com