المصدر الأول لاخبار اليمن

ضحاياها في ارتفاع مستمر بين دقيقة واخرى.. طيران التحالف يرتكب مجزرتين بحق المدنيين في الحديدة قبيل ساعات من انعقاد جلسة خاصة حول اليمن في مجلس الامن.. مرفق صور

تقرير/ خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//   بلغ عدد ضحايا غارات التحالف على مستشفى الثورة وحراج السمك في مدينة الحديدة اليوم الخميس(55) شهيداً مدنياً، إضافة إلى (130) جريح في محصلة غير نهائية بحسب احصائية صرح بها الدكتور طه المتوكل وزير الصحة في صنعاء. بينما افادت مصادر طبية في مستشفى الثورة العام في مدينة الحديدة لوكالة الصحافة […]

تقرير/ خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

بلغ عدد ضحايا غارات التحالف على مستشفى الثورة وحراج السمك في مدينة الحديدة اليوم الخميس(55) شهيداً مدنياً، إضافة إلى (130) جريح في محصلة غير نهائية بحسب احصائية صرح بها الدكتور طه المتوكل وزير الصحة في صنعاء.

بينما افادت مصادر طبية في مستشفى الثورة العام في مدينة الحديدة لوكالة الصحافة اليمنية، ان عدد القتلى  يتصاعد ما بين دقيقة واخرى بسبب الحالة الحرجة لبعض الجرحى.

الأمر الذي دعا على اساسه  وزير الصحة الدكتور طه المتوكل إلى نفير صحي من قبل جميع الكوادر الطبية لإسناد زملائهم في محافظة الحديدة.

إلى ذلك أكدت مصادر أمنية قبل قليل، أن طائرات العدوان، عاودت استهداف مسرح جريمة سوق السمك بغارتين، وان التحليق لا يزال مستمر في سماء المنطقة بشكل مكثف.

وتأتي هاتين الجريمتين ضد المدنيين في الحديدة قبيل ساعات من جلسة يعقدها مجلس الأمن حول الوضع في اليمن.

قد يعجبك ايضا