المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يتوعد بمفاجآت قادمة تفوق توقعات العدو

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد السيد عبدالملك الحوثي،أن جبهة الإسناد لغزة في اليمن، لها تأثير متصاعد ومستمر على العدو الأمريكي والصهيوني.

وأعلن السيد عبدالملك في كلمته الأسبوعية بشأن آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية، اليوم الخميس، بأن اليمن يعمل على تطوير قدراته، متوعدا بمفاجآت قادمة بما لم يكن يتوقعه العدو أبدا ولا يحتسبه إطلاقاً.

كما أكد السيد عبدالملك بأنه ليس هناك سقف سياسي ولا اعتبارات أخرى يمكن أن يحد من مستوى عمليات اليمن المساندة لغزة.

وقال : ” سنتحرك في أي مستوى نتمكن من العمليات دون تردد ونسعى مع الاستعانة بالله لتطوير قدراتنا بشكل نوعي، كما نسعى للوصول إلى المستوى الذي يتيح لنا أن نكون أكثر فاعلية وتأثيراً في استهداف العدو الإسرائيلي ومناصرة فلسطين”.

وأستعرض السيد عبدالملك الحوثي، جانبا من العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية، مشيراً إلى أن البحرية اليمنية نفذت عمليات نوعية ومهمة هذا الأسبوع من بينها اقتحام سفينة “سونيون” وهي عملية جريئة وشجاعة، إلى جانب استهداف سفنية أخرى عليها بضائع سائبة.

وكشف أن فريقان من القوات البحرية اليمنية، اقتحموا السفينة في مرحلتين وعمليتين ودمروا ما فيها من شحنات بعد تفخيخها وتفجيرها، لافتاً إلى أن عملية تفجير السفينة “سونيون” موثقة بمشهدها الكبير والمؤثر والذي يبين أن الأمريكي كاذب في مزاعمه تجاه أي ردع للعمليات اليمنية المساندة لفلسطين.

وشدد بأن العلميات اليمنية البحرية مستمرة بفاعلية رغم أن الصيد للسفن في البحر الأحمر أصبح نادرا لقلة السفن المرتبطة بالأعداء، موضحا أن تحركات بعض الشركات بات بعيدا جدا من أقصى المحيط الهندي البعيد عن أفريقيا وليس الأقرب للبحر العربي أو سقطرى، كما تبتعد شركات الشحن المرتبطة بالعدو عن اليمن بمسافات شاسعة وبعيدة وبكلف كبيرة جدا.

 

الرد اليمني

في هذا الجانب قال السيد عبدالملك الحوثي: ” مع اهتمامنا بمسألة الرد، إلا أن همنا هو أكبر من ذلك، ونحرص على الارتقاء بأدائنا العملياتي المناصر لفلسطين إلى مستويات مؤثرة أكثر”.

وأكد أن التحضير للرد على العدو الإسرائيلي مستمر، والتوقيت له سيكون مفاجأة للعدو.

 

جبهات الإسناد للمقاومة في غزة

وفيما يخص جبهات الإسناد، أكد السيد عبدالملك أن جبهة حزب الله على مستوى الإسناد اليومي جبهة ساخنة بضرباتها المستمرة وما تلحقه من خسائر بالعدو، لافتاً إلى أن جبهة حزب الله لها تأثير كبير وهي جبهة إذلال للعدو وعبّر عن ذلك قادة إسرائيليون.

وذكر أن حزب الله نفذ عملية الرد متجاوزا الضغوط الكبيرة التي مورست على لبنان بشكل عام وكل محاولات الاحتواء للرد.

وفي السياق، أوضح قائد الثورة اليمنية، أن المقاومة الإسلامية في العراق نفذت عمليات في هذا الأسبوع، منها ما هو باتجاه حيفا المحتلة وباتجاه أم الرشراش المحتلة.

وفيما يخص إيران، أوضح السيد عبدالملك أن إيران تؤكد حتمية الرد والأمريكي في حالة استنفار كبير لمحاولة احتواء الرد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com