المصدر الأول لاخبار اليمن

تظاهرة غاضبة في مناطق سيطرة التحالف بتعز ضد الجرائم الصهيونية بقطاع غزة

تعز / وكالة الصحافة اليمنية //

خرجت تظاهرة حاشدة اليوم الجمعة في المناطق الواقعة تحت سيطرة التحالف بمدينة تعز تنديدا بتصاعد جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الفلسطينيين في قطاع غزة وتوسيع إرهابه باتجاه الضفة الغربية.

واحتشد الآلاف المواطنين في شارع التحرير الأسفل وسط المدينة تلبية لدعوة من الاحزاب والمكونات السياسية الموالية للتحالف، واستجابة لدعوة فصائل المقاومة الفلسطينية.

وردد المتظاهرون هتافات منها “من تعز التحية لضفتنا الأبية”، و “من الضفة لغزة.. رمز الصمود والعزة” و “شدوا الهمة شدوا الحيل.. والصهيوني ويله ويل”.

ورفع المحتجون، لافتات كتب على بعضها “غزة الصامدة.. قوة زلزلت كيان العدو وكسرت أوهام التطبيع معه” و “تواطؤ المجتمع الدولي مع إبادة غزة شجع الاحتلال على توسيع إرهابه باتجاه الضفة”.

وبدأ الاحتلال الصهيوني الأربعاء الماضي عملية عسكرية واسعة ومتواصلة في محافظات طولكرم وجنين وطوباس شمال الضفة، هي الأوسع منذ عام 2002 وسط اعتقال العشرات من الفلسطينيين.

وبدعم أمريكي تشن إسرائيل حربا على غزة أسفرت عن سقوط أكثر من 134 ألف شهيد وجريح فلسطيني معظمهم من الأطفال والنساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود بين ركام الدمار مع انتشار مجاعة أودت بحياة العشرات من المواطنين في إحدى أسوا الأزمات الإنسانية في العالم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com