المصدر الأول لاخبار اليمن

في إطار الاستعداد لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وزير الشباب والرياضة يرأس اجتماعًا لقيادات أندية أمانة العاصمة

متابعات/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

 

ترأس وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد، ومعه نائبه نبيه أبو شوصاء، اليوم، اجتماعًا موسعًا ضمَّ قيادات أندية أمانة العاصمة.
وناقش الاجتماع عددًا من المواضيع المتعلقة بعمل الأندية ودورها الرعائي في احتضان أنشطة النشء والشباب الرياضية والثقافية والاجتماعية، والقيام بدورها الفاعل في التوعية والتثقيف والمساهمة في حماية الجيل من مخاطر الحرب الناعمة والوافد الثقافي والإعلامي السلبي.
وشدَّد الاجتماع على أهمية دور الأندية في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف- على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم- التي نعيش هذه الأيام الاستعدادات لإحيائها، من خلال قيام الأندية بتنظيم البرامج الثقافية والدوريات الرياضية وتزيين المقار والقيام ببرامج الإحسان والمساهمة في عمليات معالجة نتائج أضرار الأمطار والسيول.

 

وفي اللقاء أكد وزير الشباب والرياضة أن الأندية ملتقيات شبابية رياضية وحواضن آمنة تستوعب النشء والشباب، ويجب أن تقوم بمهامها ودورها في استيعاب طاقاتهم وتوعيتهم وتنمية قدراتهم وإبداعاتهم وأنشطتهم الرياضية والثقافية والاجتماعية التي تعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع والفائدة.. مشيرًا إلى اهتمام القيادتينوالثورية والسياسية بأنشطة الشباب ورعاية إبداعاتهم وقدراتهم في كل المجالات.
ووجَّه وزير الشباب والرياضة قيادات الأندية بالمشاركة الفاعلة في إحياء أنشطة المولد النبوي الشريف، والتحشيد للفعالية المركزية، وتقديم العون والمساعدة للمتضررين من آثار السيول.
بدوره أكد نائب وزير الشباب والرياضة نبيه أبو شوصاء، أهمية تضافر جهود الجميع لإحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم- على صاحبه وآله أفضل الصلوات والتسليم، موضِّحًا الدور الرئيس لشباب ورياضيي الأندية ومنتسبيها وهيئاتها الإدارية ومساهمتهم المأمولة في إحياء مثل هذه المناسبات الدينية العزيزة التي يسجِّل فيها أبناء اليمن حضورهم المتفرِّد وأحقيتهم بثناء رسول الله عليهم ووصفِهم بأهل الإيمان والحكمة والنصرة.

وأشار نائب وزير الشباب إلى أنه سيتم عقد لقاءات مع الأندية لمتابعة أنشطتها وإنجازاتها وما تواجهه من صعوبات، مثمنًا حضور ومشاركة مسؤولي الأندية وتفاعلهم لما فيه مصلحة العمل الشبابي الرياضي.
بدورهم عبر رؤساء الأندية عن شكرهم وتقديرهم لدعوة وزير الشباب والرياضة ونائبه، مؤكدِّين حرصهم على إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بالشكل الذي يليق بعظمة المناسبة.
حضر الاجتماع وكيل الوزارة لقطاع الرياضة علي هضبان والوكيلان المساعدان الدكتور كمال الشريف وحسين الخولاني، ومدراء الأندية طه تاج الدين، والنشاط الرياضي عصام دريبان والشؤون القانونبطية أحمد المهدي ومكتب الوزير نصر صلاح والعلاقات أحمد العمري ومكتب شباب الأمانة عبدالله عبيد ونائبه زيد جحاف. ورؤساء وأمناء عموم أندية أمانة العاصمة وعدد من القيادات الشبابية والرياضية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com