المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يشن سلسلة هجمات على جنود الاحتلال الإسرائيلي في عدة مستعمرات

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية//

نفدت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، اليوم الاثنين، سلسلة هجمات صاروخية مدفعية على انتشارات وتجمعات جنود الاحتلال الاسرائيلي في عدة مستعمرات.

 

وأعلن حزب الله في بيانات عسكرية، استهداف موقع زبدين في ‏مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، مؤكداً أن الاستهداف حقق إصابةً مباشرة في الموقع.

 

ووفقاً للبيانات، استهدفت المقاومة اللبنانية مستعمرات “عين ‏يعقوب” و”جعتون” و”يحيعام” بصليات من صواريخ “الكاتيوشا”، رداً على الاعتداء الإسرائيلي على بلدة الناقورة جنوبي لبنان.

 

وفي بيانٍ آخر، أعلن حزب الله أنّه استهدف انتشاراً لجنود العدو الإسرائيلي في ‏مرتفع “عداثر”، بقذائف المدفعية مما أدى إلى إصابته إصابةً مباشرة.

 

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت المقاومة اللبنانية تنفيذ عمليتين منفصلتين الأولى استهدفت مبنى يستخدمه جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة “المنارة” بالأسلحة ‏المناسبة، والثانية استهدفت مبنى آخر يستخدمه الجنود في ‏مستوطنة “أفيفيم” بالأسلحة المناسبة أيضاً، مؤكدة تحقيق إصابات بصورة مباشرة في المبنيين.

 

وأكدت المقاومة أنّ هاتين العمليتين تأتيان رداً على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة، ودعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته.

 

يشار إلى أن حزب الله ، نفذ أمس الأحد 10 عمليات عسكرية  ضدّ مواقع واهداف عسكرية للاحتلال الإسرائيلي دعماً للمقاومة في قطاع غزة، ورداً على اعتداءات الاحتلال على الجنوب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com